2910-01-563-1184

جسم فلتر السوائل أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: VF-61

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
150PSI أقصى ضغط التشغيل ؛ ماتل ديا رئيس الألومنيوم المصبوب وإغلاق المشبك آسى. غلاف من الصلب الكربوني مع طلاء خارجي وداخلي مطلي بالإيبوكسي ؛ اتصال مدخل / مخرج 1 1/2 NPT ؛ ختم بونا لا عصابة. الوزن 8 أرطال

pdf NSN 2910-01-563-1184 ورقة البيانات

MRC:
عرض الجسم
عرض الجسم:
8.750 بوصة اسمية
MRC:
ارتفاع الجسم
ارتفاع الجسم:
20.000 بوصة اسمية
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
2 1/2 طن 2 عجلة M200 CDN معدلة للتزود بالوقود في المنطقة الأمامية TFAF ومركبة جوية غير مأهولة REFULLER UAVR ، خزان سعة 2700 لتر ووحدة مضخة قائمة بذاتها 20 عام
MRC:
نوع اتصال المدخول الأول
نوع اتصال المدخول الأول:
جانب رأس الأنبوب الداخلي الملولب
MRC:
علاقة اتصال المدخول الثاني باتصال المدخول الأول
علاقة اتصال المدخول الثاني باتصال المدخول الأول:
متطابقه
MRC:
الوسائط التي صممت لها
الوسائط التي صممت لها:
الوقود/النفط، الهيدروكربون
MRC:
محدد النمط
محدد النمط:
ارتفاع ضغط انسحب قذيفة
MRC:
--
NIIN:
015631184
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2910-01-563-1184
MRC:
--
صلاحيه:
12 mo.
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A24000
MRC:
--
INC:
22572
MRC:
--
IMM:
CX CX CX CX AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2910-01-563-1184

مكون من مرشح ، سائل مصمم لاحتواء عنصر المرشح ، السائل وتعلق على الرأس ، مرشح السوائل أو الغطاء ، الوصول. قد تحتوي على وصلات مدخل و / أو مخرج ، ووسائل لتركيب سدادة (سدادات) تصريف ، وصمامات فحص و / أو تنفيس و / أو صمامات الالتفاف. باستثناء الوعاء والرواسب. انظر أيضا مصفاة الجسم ، الرواسب.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
جنوب أفريقيا جنوب أفريقيا
MOE:
ZD
Rule:
ZD01
PICA:
ZD
DSOR:
User:
نيوزيلندا نيوزيلندا
MOE:
ZE
Rule:
ZE01
PICA:
ZE
DSOR:

استدراج العروض الأخيرة أحدث طلبات تقديم العروض ل NSN 2910-01-563-1184

انتهاء العرض
التماس
كم
طلب شراء
انتهاء العرض:
2024-08-01
التماس:
SPE4A024T3984
كم:
1
طلب شراء:
7008097005
انتهاء العرض:
2022-08-08
التماس:
SPE4A622T13PE
كم:
1
طلب شراء:
0095215483
انتهاء العرض:
2021-09-07
التماس:
SPE4A521T669G
كم:
1
طلب شراء:
0090857456
انتهاء العرض:
2019-03-11
التماس:
SPE7L019T2948
كم:
1
طلب شراء:
0078582630
انتهاء العرض:
2018-10-09
التماس:
SPE7L018T7621
كم:
2
طلب شراء:
0076465434
انتهاء العرض:
2017-11-09
التماس:
SPE7L018T0608
كم:
1
طلب شراء:
0071446450
انتهاء العرض:
2017-09-07
التماس:
SPE7L217T4662
كم:
1
طلب شراء:
0070486819

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
31
PKG:
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
00
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 31

كيس مقاوم للماء ، مختوم.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8421230000
NAICS:
336390
فئة الاستخدام النهائي:
30200
SITC:
74363
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8421230000

Oil Or Fuel Filters For Internal Combustion Engines

رمز الاستخدام النهائي 30200

Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 74363

Oil Or Fuel Filters For Internal Combustion Engines

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
133320
NMF وصف:
Machinery Parts Oil/fuel Filter
UFC:
64100
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 2,003.40 and 2,804.76 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 4
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 4
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 4
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى