رقم الموديل أو الجزء: E-7
حول هذا المنتج
GSAFETY: مصممة لتلبية متطلبات الفئة الأولى DEVISION 2 ؛ مواد البناء جسم الصمام: الألومنيوم. اللدائن: حلقات فيتون O ، ختم بولي تترافلورو إيثيلين ، حلقات دليل الأسيتال ؛ الملفات اللولبية لنظام التحكم التجريبي والأنابيب والتجهيزات: الملفات اللولبية النحاسية والتجهيزات مع أنابيب نحاسية متوهجة ؛ تصنيف درجة الحرارة: ناقص 40 درجة إلى زائد 160 درجة فهرنهايت ؛ الحد الأقصى للتدفق الاسمي: 150 جالون في الدقيقة (568 لتر / دقيقة) ل 30 منتجا SSU ؛ نطاق اللزوجة: 30 إلى 100 SSU ؛ الملف اللولبي الجهد: زائد 10.2 إلى 13.6 VDC ، الحالي: S1: 1 أمبير ، S2: 1 أمبير كحد أقصى ؛ تصنيف الضغط: الحد الأقصى لضغط عدم الصدمة: 150 رطل لكل بوصة مربعة (10.3 بار) ؛ أقصى ضغط تفاضلي: 100 رطل لكل بوصة مربعة (6.9 بار)
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صمام ميكانيكي وكهربائي مزدوج الغرض مصمم خصيصا لمنع دخول الوقود إلى مشعب سحب المحرك والبنزين أثناء فترة التباطؤ و / أو لإيقاف المحرك الخامل قبل إيقاف تشغيل الإشعال. يتم تشغيله بواسطة فراغ مشعب عالي وملف لولبي يتم تنشيطه بواسطة مفتاح زر الضغط للمشغل. انظر أيضا صمام ، الملف اللولبي.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
E-7 | 2 | 9Z | 3 | 04366 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |