رقم الموديل أو الجزء: 2710738M3
حول هذا المنتج
صمام اسم DRWG ، طيار (النوع الثاني) ؛ 192 إلى 248 فولت تيار مستمر ؛ 25 واط كحد أقصى للطاقة لكل ملف الملف اللولبي واجب مستمر ؛ الضغوط: OPER من 0 إلى 120 PSIG ، إثبات 360 PSIG ، SURGE 180 PSIG كحد أقصى ؛ درجة الحرارة: التشغيل -65 إلى 150 درجة FEH ، غير OPER -65 إلى 265 درجة FEH ؛ سوائل الخدمة JP-4 ، JP-5 لكل MIL-T-5624 ، MIL-6-3056 من النوع الأول ، W-6-76 ؛ وظيفة: تعويم أسفل سول صمام الطيار النشط مفتوح ، تعويم صمام الطيار مغلقة. الأجزاء المكونة الرئيسية: الملف اللولبي آسى 2835045-101 ، قضيب 2721445 ، 2721441 ليلي ، تعويم آسى 2734292 ، 2721437 الدرع ، غطاء 2721436 ، 2721433 مقعد ، 2721432 عاصي بوبيت ، 2721431 آسى الجسم ، 2721443 جلبة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صمام مصمم خصيصا للتحكم في مستوى الوقود في خزان وقود الطائرة ، كما هو الحال أثناء عمليات التزود بالوقود و / أو التزود بالوقود للطائرات. قد تشمل الملفات اللولبية للسماح بالتحكم عن بعد في الصمام.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
حاوية قابلة لإعادة الاستخدام.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
14,835.87 and 19,074.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | FHZ |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | SF8RK-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2710738M3 | 2 | ZZ | 5 | 3H889 |
2710738M1 | 9 | ZZ | 5 | 3H889 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |