رقم الموديل أو الجزء: RR55300
حول هذا المنتج
تصنيف المضخة على أساس وقود JP4 ، والضغط الجوي من مستوى سطح البحر إلى 1000 قدم فوق مستوى سطح البحر وعند درجة حرارة وقود 110 درجة فهرنهايت ؛ مواد متوافقة مع أنواع الوقود ، JP-4 أو JP-5 أو JP-8 أو JET A أو JET A-1 أو JET B ، وقابلة للمقارنة مع وقود الناتو ؛ وزن NTE 2.5 رطل ؛ درجة الحرارة البيئية ، -80 درجة فهرنهايت إلى +240 درجة فهرنهايت ؛ نطاق درجة حرارة الوقود للعمل ، -65 درجة فهرنهايت إلى +135 درجة فهرنهايت ؛ تخضع لضغوط تعادل ارتفاعات -1800 قدم إلى 50000 قدم
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز مصمم خصيصا ل (1) زيادة ضغط ، (2) متر كمية ، (3) التحكم في توزيع الوقود السائل المستلم بشكل مباشر أو غير مباشر من الخزان أو الوقود أو المحرك إلى أنابيب مدخل الهواء الفردية أو غرف الاحتراق لمحركات البنزين أو الديزل.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
18,450.12 and 23,721.59 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | F77 |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | --SBA-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RR55300 | 2 | ZZ | 2 | 51663 |
17B2D1049-501 | 2 | ZZ | 2 | 88277 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |