2920-00-192-9384

بادئ تشغيل المحرك الكهربائي أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 1113644

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards
وصف

بادئ تشغيل المحرك الكهربائي NSN 2920-00-192-9384. Starter, engine, ele

pdf NSN 2920-00-192-9384 ورقة البيانات

MRC:
قطر ثقب التركيب
قطر ثقب التركيب:
0.404 بوصة كحد أدنى و 0.414 بوصة كحد أقصى
MRC:
تصاعد دائرة نصف قطرها حفرة
تصاعد دائرة نصف قطرها حفرة:
2.500 بوصة اسمية
MRC:
تصاعد نمط شكل شفة
تصاعد نمط شكل شفة:
مثلثي
MRC:
أسلوب آلية المشاركة
أسلوب آلية المشاركة:
محرك تروس خارجي محيطي مع عمود دودة ، عمود ، ذراع نقل ، طوق وقابض يعمل بشكل زائد مع مبيت محرك
MRC:
آلية إشراك فتح الانحراف الزاوي في درجة
آلية إشراك فتح الانحراف الزاوي في درجة:
MRC:
طريقة تشغيل الرافعة
طريقة تشغيل الرافعة:
الملف اللولبي
MRC:
قفل اختبار التصنيف الحالي في الامبير
قفل اختبار التصنيف الحالي في الامبير:
MRC:
اتجاه دوران العمود
اتجاه دوران العمود:
اتجاه عقارب الساعه
MRC:
نوع جهاز تشغيل حديد التسليح
نوع جهاز تشغيل حديد التسليح:
الملف اللولبي التتابع
MRC:
آلية الانخراط في العلاقة الموضعية
آلية الانخراط في العلاقة الموضعية:
مستقيم
MRC:
تصاعد شفة الانحراف الزاوي في درجة
تصاعد شفة الانحراف الزاوي في درجة:
MRC:
الجهد بالفولت
الجهد بالفولت:
MRC:
نوع المحطة والكمية
نوع المحطة والكمية:
3 مسمار مترابطة
MRC:
--
NIIN:
001929384
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2920-00-192-9384
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (ds).
FIIG:
--
FIIG:
A23400
MRC:
--
INC:
03577
MRC:
--
IMM:
CX CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

End Items and Platforms

العناصر النهائية التي يكون NSN هذا أحد مكوناتها.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2920-00-192-9384

عنصر يتكون من تيار كهربائي مباشر ومحرك ومكونات متكاملة ومرتبطة بها ، مصممة بشكل أساسي لتشغيل محرك احتراق داخلي ، أو محرك توربيني غازي حتى يبدأ العمل تحت قوته الخاصة. قد تشمل مرافق للتشغيل اليدوي أو الميكانيكي. باستثناء المحرك ، بادئ تشغيل المحرك ، الكهرباء ؛ بداية ، محرك ؛ بداية ، المحرك (بصيغته المعدلة) ؛ والتبديل ، بداية المحرك ، الكهربائية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FUGC
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:
User:
إسرائيل إسرائيل
MOE:
YD
Rule:
YD01
PICA:
YD
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
33.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
41
PKG:
PRES MAT:
49
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 41

كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 49

الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8511400000
NAICS:
336320
فئة الاستخدام النهائي:
30200
SITC:
77831
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8511400000

Generators For Internal Combustion Engines Starter Motors and Dual Purpose Starter

رمز الاستخدام النهائي 30200

Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 77831

Outs, Etc. Ignition Internal Combustion Engines; Generators and Cut Ignition Or Compression Electrical Ignition Or Starting Equipment Used For Spark

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
062120
NMF وصف:
Generators/motors/parts Noi
UFC:
34760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
H

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) H

الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 1,594.15 and 2,231.81 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: F
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC: إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS).

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: P
MGMT CTL: SF9SU-V
USC: F
REC REP CODE DESC:
قارن الآن»
واضح | أخفى