2920-00-374-4377

مولد ملحق المحرك أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 1106867

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2920-00-374-4377 ورقة البيانات

MRC:
اتجاه الخيط
اتجاه الخيط:
اليد اليمنى
MRC:
طول الخيط
طول الخيط:
0.766 بوصة اسمية
MRC:
العناصر المفروشة
العناصر المفروشة:
مفتاح وودروف
MRC:
قطر الخطوة الثانية
قطر الخطوة الثانية:
0.874 بوصة كحد أدنى و 0.8745 بوصة كحد أقصى
MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
0.156 بوصة اسمية
MRC:
طول الجزء غير الملولب
طول الجزء غير الملولب:
1.312 بوصة اسمية
MRC:
تصاعد اتجاه موضوع ثقب
تصاعد اتجاه موضوع ثقب:
اليد اليمنى
MRC:
نمط التركيب
نمط التركيب:
قوس MTD ث / ثلاثة ثقوب MTG ، ثقب علوي مترابطة
MRC:
طول الطريق الرئيسي
طول الطريق الرئيسي:
0.750 بوصة اسمية
MRC:
الغمر
الغمر:
غير غاطسة
MRC:
الحد الأقصى لتصنيف ارتفاع التشغيل
الحد الأقصى لتصنيف ارتفاع التشغيل:
غير مصنف
MRC:
اتجاه دوران العمود
اتجاه دوران العمود:
اتجاه عقارب الساعه
MRC:
المسافة من النهاية إلى مركز كي واي
المسافة من النهاية إلى مركز كي واي:
1.375 بوصة اسمية
MRC:
قطر الخيط
قطر الخيط:
0.375 بوصة اسمية
MRC:
الحد الأدنى لسرعة المحرك في دورة في الدقيقة عند الإخراج الحالي الكامل
الحد الأدنى لسرعة المحرك في دورة في الدقيقة عند الإخراج الحالي الكامل:
MRC:
الحد الأقصى لتصنيف الإخراج الحالي بالأمبير
الحد الأقصى لتصنيف الإخراج الحالي بالأمبير:
MRC:
الحد الأدنى لسرعة القطع الحالية بالتناوب في الدقيقة
الحد الأدنى لسرعة القطع الحالية بالتناوب في الدقيقة:
MRC:
نمط نهاية محرك رمح
نمط نهاية محرك رمح:
نهاية رمح مستقيم ، مترابطة ، ث / KEYWAY
MRC:
المسافة بين مركز العمود ومركز فتحة التثبيت السفلية
المسافة بين مركز العمود ومركز فتحة التثبيت السفلية:
3.875 بوصة اسمية
MRC:
المسافة بين مركز العمود ومركز فتحة التثبيت العلوي
المسافة بين مركز العمود ومركز فتحة التثبيت العلوي:
3.875 بوصة اسمية
MRC:
الانحراف الزاوي للثقب الأول عن المركز العلوي في درجة
الانحراف الزاوي للثقب الأول عن المركز العلوي في درجة:
MRC:
الانحراف الزاوي للثقب الثاني من الثقب الأول في درجة
الانحراف الزاوي للثقب الثاني من الثقب الأول في درجة:
MRC:
المسافة بين الأسطح الداخلية لقوس المفصلة
المسافة بين الأسطح الداخلية لقوس المفصلة:
9.026 بوصة كحد أدنى و 9.036 بوصة كحد أقصى
MRC:
المسافة بين الأسطح الخارجية لقوس المفصلة
المسافة بين الأسطح الخارجية لقوس المفصلة:
10.151 بوصة كحد أدنى و 10.161 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر فتحة التركيب السفلية
قطر فتحة التركيب السفلية:
0.453 بوصة اسمية
MRC:
أقصى سرعة حديد التسليح المقدرة بالتناوب في الدقيقة
أقصى سرعة حديد التسليح المقدرة بالتناوب في الدقيقة:
MRC:
سلسلة خيوط
سلسلة خيوط:
UNC
MRC:
فئة الخيط
فئة الخيط:
2 أ
MRC:
تصاعد سلسلة سلسلة موضوع ثقب التسمية
تصاعد سلسلة سلسلة موضوع ثقب التسمية:
UNC
MRC:
تصاعد قطر خيط الثقب
تصاعد قطر خيط الثقب:
0.375 بوصة اسمية
MRC:
تصاعد فتحة الموضوع الكمية في البوصة
تصاعد فتحة الموضوع الكمية في البوصة:
MRC:
تصاعد فئة موضوع ثقب
تصاعد فئة موضوع ثقب:
2 ب
MRC:
كمية الموضوع في البوصة
كمية الموضوع في البوصة:
MRC:
الجهد بالفولت
الجهد بالفولت:
MRC:
بيانات تطبيق FSC
بيانات تطبيق FSC:
النظام الكهربائي للمحرك ، غير الطائرات
MRC:
--
NIIN:
003744377
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2920-00-374-4377
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (ds).
FIIG:
--
FIIG:
A14700
MRC:
--
INC:
17311
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2920-00-374-4377

مولد مصمم بشكل أساسي ليتم تركيبه على محرك احتراق داخلي ، ويتم تشغيله بواسطة المحرك للحفاظ على البطارية في حالة شحن. قد يوفر أيضا تيارا لنظام إشعال المحرك و / أو المعدات الكهربائية المتصلة بدائرة البطارية. يتضمن مولدات التيار المتردد المصممة للاستخدام مع المعدل. يستثني المولد الرئيسي ل "مجموعات التوليد". بالنسبة للمولدات المصممة خصيصا لاستخدام الطائرات وغير المثبتة على المحرك ، انظر المولد ، التيار المباشر.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
مشاة البحرية الأمريكية مشاة البحرية الأمريكية
MOE:
DM
Rule:
MC40
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FUGC
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C911
PICA:
GX
DSOR:
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
55.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
41
PKG:
16ZZ
PRES MAT:
49
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 41

كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 49

الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8511500000
NAICS:
336320
فئة الاستخدام النهائي:
30200
SITC:
77831
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8511500000

Generators For Internal Combustion Engines, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30200

Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 77831

Outs, Etc. Ignition Internal Combustion Engines; Generators and Cut Ignition Or Compression Electrical Ignition Or Starting Equipment Used For Spark

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
062120
NMF وصف:
Generators/motors/parts Noi
UFC:
34760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
590
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 590

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 2,374.05 and 3,323.67 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

مشاة البحرية الأمريكية

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: F
MGMT CTL: 12B2---
USC: M
REC REP CODE DESC: إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS).

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: F
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC: إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: C
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: P
MGMT CTL: SF9SU-V
USC: F
REC REP CODE DESC:
قارن الآن»
واضح | أخفى