رقم الموديل أو الجزء: WS506

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2920-00-821-2281 ورقة البيانات

MRC:
نمط الجسم
نمط الجسم:
محمي كهربائيا ، عازل جزئي ، مقعد حشية
MRC:
تصنيف مقاومة التيار المستمر بالأوم
تصنيف مقاومة التيار المستمر بالأوم:
2000.0 كحد أدنى و 20000.0 كحد أقصى
MRC:
طول الوصول
طول الوصول:
0.750 بوصة اسمية
MRC:
تصميم الاستخدام
تصميم الاستخدام:
محرك آخر غير الطائرات
MRC:
العرض عبر الشقق
العرض عبر الشقق:
0.802 بوصة كحد أدنى و 0.817 بوصة كحد أقصى
MRC:
نمط القطب
نمط القطب:
B1 قطب أرضي مسطح واحد (انظر أيضا النمط 4)
MRC:
حجم الخيط ومحدد السلسلة / النوع والموقع
حجم الخيط ومحدد السلسلة / النوع والموقع:
14-1.25 مم قاعدة ERR-100
MRC:
متوسط تصنيف الضغط الفعال
متوسط تصنيف الضغط الفعال:
275.0 جنيه لكل بوصة مربعة اسمي
MRC:
قطر المقعد الرئيسي
قطر المقعد الرئيسي:
0.790 بوصة اسمية
MRC:
الارتفاع فوق سطح التركيب
الارتفاع فوق سطح التركيب:
2.500 بوصة اسمية
MRC:
من أعلى إلى مسافة الاتصال الطرفية
من أعلى إلى مسافة الاتصال الطرفية:
1.220 بوصة كحد أدنى و 1.320 بوصة كحد أقصى
MRC:
أعلى لحماية مسافة الخيط
أعلى لحماية مسافة الخيط:
0.095 بوصة كحد أدنى و 0.155 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول خيط الدرع
طول خيط الدرع:
0.565 بوصة كحد أدنى و 0.675 بوصة كحد أقصى
MRC:
برميل داخل القطر
برميل داخل القطر:
0.505 بوصة كحد أدنى و 0.515 بوصة كحد أقصى
MRC:
الكم الطرفي القطر الداخلي
الكم الطرفي القطر الداخلي:
0.301 بوصة كحد أدنى و 0.316 بوصة كحد أقصى
MRC:
--
NIIN:
008212281
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2920-00-821-2281
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
--
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
A10400
MRC:
--
INC:
00294
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2920-00-821-2281

عنصر يحتوي على قطبين كهربائيين أو أكثر يتم من خلاله تفريغ شرارة كهربائية لإشعال خليط من الوقود والهواء ، بشكل أساسي في محركات الاحتراق الداخلي. باستثناء شمعة التوهج ؛ والقطب.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
النمسا النمسا
MOE:
WB
Rule:
WB01
PICA:
WB
DSOR:
User:
إستونيا إستونيا
MOE:
WE
Rule:
WE01
PICA:
WE
DSOR:
User:
لتوانيا لتوانيا
MOE:
WI
Rule:
WI01
PICA:
WI
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
المغرب المغرب
MOE:
YP
Rule:
YP01
PICA:
YP
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
الدانمارك الدانمارك
MOE:
ZS
Rule:
ZS01
PICA:
ZS
DSOR:
User:
النرويج النرويج
MOE:
ZT
Rule:
ZT01
PICA:
ZT
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
4.3 X 1.4 X 1.0
وزن العبوة:
0.1000lbs
وزن العنصر:
0.1000lbs
أبعاد العنصر:
003600090008
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
2
LVL_B:
H
LVL_C:
U
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
00
MOP:
41
PKG:
04AZ
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
GH
ICQ:
100
THK:
0
TOS:
B
UCL:
O

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) 2

يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق الخشب الرقائقي المكدس ، النوع الخارجي ، المطابق ل astm-d6251 ، النوع الثالث ، الفئة 2 ، أو الصناديق الخشبية المسمرة المطابقة ل astm-d6880 ، الفئة 2 ، الخدمة الشاقة.

LVL B Code (LVL_B) H

يجب أن تتم التعبئة باستخدام صناديق ملفقة وفقا ل astm-d5118 ، فئة مقاومة الطقس.

LVL C Code (LVL_C) U

تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

نوع التخزين (TOS) B

الغرض العام غير ساخن.

طريقة الحفظ (MOP) 41

كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.

مادة الوسادة (CUSH) 00

لا يوجد شرط.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8511100000
NAICS:
336320
فئة الاستخدام النهائي:
30200
SITC:
77831
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8511100000

Spark Plugs For Internal Combustion Engines

رمز الاستخدام النهائي 30200

Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 77831

Outs, Etc. Ignition Internal Combustion Engines; Generators and Cut Ignition Or Compression Electrical Ignition Or Starting Equipment Used For Spark

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
177080
NMF وصف:
Spark Plugs Noi In Bxs
UFC:
87080
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
583
TCC:
Z
SHC:
5
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 583

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 5

حساسية منخفضة ، الفئة الرابعة ، AA و E ، غير مصنفة

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى