رقم الموديل أو الجزء: 73565
حول هذا المنتج
نظام السلاح أساسي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5180-01-061-5973 | General Mechanic's Tool Kit |
NSN 5180-01-069-6998 | General Mechanic's Tool Kit |
NSN 5180-01-071-0707 | General Mechanic's Tool Kit |
NSN 2520-01-072-9957 | Tr Control Assembly |
NSN 5342-01-076-8642 | Engine Accessory Bracket |
NSN 2520-01-077-0753 | Lower Regulator Piston |
NSN 2590-01-077-0754 | Drive Selector Cover |
NSN 2530-01-077-0779 | Brake Disc |
NSN 2530-01-077-1320 | Brake Disc |
NSN 2520-01-077-2111 | Control Transmission Guide |
NSN 2530-01-077-2323 | Brake Backing Plate |
NSN 2520-01-077-2786 | Clutch Sleeve |
NSN 2520-01-077-2792 | Yoke Assembly |
NSN 2520-01-077-2793 | Transmission Collar |
NSN 2520-01-077-2794 | Transmission Collar |
NSN 2520-01-077-2799 | Transmission Thrust Cap |
NSN 2530-01-077-4914 | Master Cy Hydraulic Brake Piston |
NSN 2520-01-077-4915 | Transmission Piston |
NSN 2520-01-077-4916 | Selector Gate |
NSN 3010-01-077-4918 | Engine Cooling Clutch Assembly |
NSN 2520-01-077-7306 | Transmission Contro Poppet Valve |
NSN 3040-01-077-7401 | Spur Gearshaft |
NSN 2520-01-078-3667 | Transmission Oil Pump Manifold |
NSN 2530-01-082-7163 | Hydraulic Brake Piston |
NSN 2530-01-082-8639 | Brake Shoe |
NSN 2930-01-084-6011 | Engine Water Outlet |
NSN 3020-01-085-0761 | Drive Uni Sprocket Wheel Segment |
NSN 4910-01-085-0763 | Chain Drive Shaft |
NSN 4910-01-085-0764 | Tool Counterbore |
NSN 4910-01-085-0765 | Cylinde Boring Tool |
NSN 2590-01-086-4289 | Tire Carrier Assembly |
NSN 5975-01-087-8641 | Dust And Moisture Seal Boot |
NSN 4720-01-092-8463 | Preformed Hose |
NSN 9905-01-092-9245 | Instruction Plate |
NSN 2520-01-093-4143 | Carrier Assembly Di |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
265.50 and 371.70 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
73565 | 1 | AX | E | 35510 |
M165073565 | 1 | AX | E | 35510 |
M165078099 | 1 | ZZ | 5 | 24975 |
M0270780995 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
10513504 | 2 | AX | A | 56161 |
2BE483 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
78099 | 9 | AX | 6 | 35510 |
75339 | 9 | AX | 6 | 35510 |
M165078099 | 9 | ZZ | 6 | 35510 |
M027078099S | 9 | ZZ | 6 | 24975 |
78099 | 9 | AX | E | 24975 |
2BE483 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |