رقم الموديل أو الجزء: 49-1587
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-00-476-5459 | Door Ventilator Stop |
NSN 2910-00-493-2138 | Fuel Pump Plate |
NSN 2540-01-086-5433 | Rearview Mirror Arm |
NSN 2520-01-098-5200 | Steering Axle Parts Kit |
NSN 2530-01-101-2929 | Vehicular Wheel Parts Kit |
NSN 2520-01-146-5482 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 5342-01-147-2266 | Parking Lock Bracket |
NSN 2520-01-147-4005 | Vehicular Propeller Shaft |
NSN 2815-01-147-4201 | Valve Lifter Guide Clamp |
NSN 2910-01-147-4218 | Fuel Tank Strap Assembly |
NSN 2910-01-147-4219 | Fuel Tank Shield Assembly |
NSN 2590-01-147-4285 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 2940-01-148-5992 | Intake Air Cleaner |
NSN 2815-01-148-6966 | Vent Crankcase Baffle |
NSN 2815-01-148-6971 | Engine Camshaft |
NSN 3020-01-148-6983 | Cone Pulley |
NSN 2815-01-148-9497 | Oil Pump And Screen Assembly |
NSN 2815-01-148-9533 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-01-148-9534 | Internal Combu Timing Gear Cover |
NSN 2815-01-148-9535 | Engine Crankshaft |
NSN 4320-01-149-1866 | Liquid Pump Housing |
NSN 5340-01-149-1867 | Access Cover |
NSN 2520-01-149-7861 | Transmission Carrier Assembly |
NSN 2910-01-150-0950 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2530-01-150-3693 | Parking Brake Actuator Assembly |
NSN 3040-01-150-3851 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4820-01-150-4964 | Directional Control Linear Valve |
NSN 5935-01-150-6319 | Electrical Plug Connector |
NSN 3040-01-151-5663 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 2510-01-151-6363 | Leaf Spring Wear Plate |
NSN 3040-01-151-7989 | Straight Shaft |
NSN 6680-01-152-2845 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2540-01-153-9470 | Brake Pedal Assembly |
NSN 5340-01-153-9471 | Brake Pedal Bracket |
NSN 2530-01-153-9472 | Proportioning And Wa Brake Valve |
باستثناء طقم الأجزاء، وحامل فرشاة التلامس الكهربائي ومجموعة الفرشاة، والتلامس الكهربائي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Generator Parts (other Than Commutators)
Generators, Accessories
Parts N.e.s. For Use Solely Or Principally With Electric Motors, Electric Generators, Electric Generating Sets and Rotary Converters
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
92.35 and 129.29 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
49-1587 | 2 | ZZ | E | 66022 |
1987808 | 9 | AX | A | 11862 |
1987808 | 9 | AX | A | 7X677 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |