رقم الموديل أو الجزء: FP1540
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2330-01-547-0691 | Mine Detona Trailer |
NSN 2330-01-547-0698 | Mine Detona Trailer |
NSN 2330-01-547-0710 | Mine Detona Trailer |
NSN 2520-01-554-1233 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 2805-01-554-1234 | Thrust Plate Assembly |
NSN 2520-01-554-1236 | Clutch Assembly Carrier |
NSN 2990-01-554-1241 | Exhaust Heat Shield |
NSN 2530-01-554-1257 | Brake Pneumatic Valve |
NSN 2530-01-554-1265 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 2815-01-554-1294 | Diesel Engine Speed Sensor |
NSN 2520-01-554-1317 | Mechanical Transmissio Parts Kit |
NSN 6220-01-554-1627 | Clearance Marker Light |
NSN 6220-01-554-1628 | Indicator Light |
NSN 5935-01-554-1629 | Connector Adapter |
NSN 5930-01-554-2214 | Switch Shield |
NSN 6220-01-554-2216 | Resilient Mounting Light Housing |
NSN 5935-01-554-2217 | Receptacle Dummy Connector |
NSN 5910-01-554-2221 | Quartz Dielectri Fixed Capacitor |
NSN 6240-01-554-2223 | Incandescent Lamp |
NSN 5910-01-554-2225 | Electrolytic Fixed Capacitor |
NSN 5930-01-554-2226 | Switch Box |
NSN 6240-01-554-2229 | Lamp Holder |
NSN 6220-01-554-2230 | Electric Floodlight |
NSN 4310-01-554-2265 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 6220-01-554-2315 | Indicator Light |
NSN 4720-01-554-2372 | Metallic Hose Assembly |
NSN 5340-01-554-2373 | Mounting Bracket |
NSN 4730-01-554-2375 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 3020-01-554-2595 | Gear Cluster |
NSN 3040-01-554-2607 | Mechanical Drive Housing Part |
NSN 2540-01-554-2699 | Directional Signal Arm Control |
NSN 3040-01-554-2714 | Planetary Gears Carrier |
NSN 5331-01-554-2823 | O-ring |
NSN 4730-01-554-2982 | Tube To Boss Straight Adapter |
NSN 5340-01-554-2983 | Mounting Plate |
عنصر من البناء الصلب مصمم ليتم تثبيته بإحكام في أحد طرفيه وشقه في الطرف الآخر. يتم استخدامه لتسهيل ضبط التوتر لحزام القيادة على مولدات نوع السيارات أو غيرها من الملحقات التي يحركها الحزام.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
05/20 |
---|
8.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,124.65 and 1,574.51 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
FP1540 | 2 | ZZ | 1 | 1N5S7 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |