رقم الموديل أو الجزء: 88-20049
حول هذا المنتج
يشمل مسمار ، تركيب ، خزان الوقود ؛ غسالة ، تركيب خزان الوقود ؛ وجلبة مرنة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5940-00-549-6583 | Battery Terminal Adapter |
NSN 5342-01-367-1516 | Weapon System Resilient Mount |
NSN 5330-01-384-3057 | Plain Seal |
NSN 5310-01-469-9836 | Lock Washer |
NSN 5310-01-469-9864 | Lock Washer |
NSN 5310-01-469-9865 | Lock Washer |
NSN 5310-01-469-9866 | Lock Washer |
NSN 9390-01-470-1205 | Nonmetallic Channel |
NSN 5310-01-470-1278 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5310-01-470-1286 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5310-01-470-1370 | Flat Washer |
NSN 5310-01-470-1373 | Flat Washer |
NSN 5905-01-470-1376 | Wire Wound Fixed Resistor |
NSN 5310-01-470-1381 | Flat Washer |
NSN 4730-01-470-1423 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-470-1567 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-470-1578 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-470-1595 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-470-1626 | Hose Clamp |
NSN 5970-01-470-1630 | Electrical Insulation Sleeving |
NSN 5970-01-470-1631 | Electrical Insulation Sleeving |
NSN 5970-01-470-1637 | Electrical Insulation Sleeving |
NSN 4720-01-470-1644 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-470-1649 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-470-1654 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-470-1701 | Hose Clamp |
NSN 5310-01-470-1981 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-470-1998 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-470-2044 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 4720-01-470-2086 | Nonmetallic Hose |
NSN 5940-01-470-2470 | Terminal Board |
NSN 5940-01-470-2768 | Terminal Board Marker Strip |
NSN 5310-01-470-2776 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5940-01-470-2875 | Terminal Board |
NSN 5995-01-470-2881 | Ribb Cable Assembly |
جهاز معدني ذو تكوين متغير له فتحة دخول دائرية تقع في البعد الأكبر. عند عدم التشغيل ، يتم إغلاق الفتحة بواسطة صمام قفاز مثبت في موضعه بواسطة زنبرك ميكانيكي. يسمح بالتجديد السريع لصهاريج تخزين الوقود ، أو تزويد طائرة أو صاروخ موجه بالوقود عندما يتم ضغط الصمام بواسطة فوهة التزود بالوقود أو بواسطة جهاز توزيع وقود آخر مماثل للضغط.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن تتم التعبئة باستخدام صناديق ملفقة وفقا ل astm-d5118 ، فئة مقاومة الطقس.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
A-a-1507 ، ورقة اللوح تستخدم كمنصات ، خلايا ، قطع يموت أو الأكمام.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
09/16 | 04/17 | 05/18 | 01/19 | 11/19 |
---|---|---|---|---|
521.00 | 420.00 | 1255.00 | 531.00 | 573.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
123.40 and 172.76 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
88-20049 | 2 | ZZ | A | 0FNW8 |
88-20049 | 2 | ZZ | A | 30554 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |