رقم الموديل أو الجزء: 15241-1115-0
حول هذا المنتج
محرك ديزل كابوتو
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-614-8752 | Access Cover |
NSN 5340-01-615-1152 | Mounting Plate |
NSN 5310-01-615-1202 | Lock Washer |
NSN 5340-01-615-1606 | Access Cover |
NSN 5310-01-615-2647 | Flat Washer |
NSN 2590-01-615-3502 | Vehicular Components Cover |
NSN 4730-01-615-4254 | Pipe Flange |
NSN 5935-01-615-4443 | Electrical Plug Connector Body |
NSN 2920-01-615-4556 | Rotor Assembly |
NSN 5325-01-615-6132 | Nonmetallic Grommet Blank |
NSN 3431-01-615-6213 | Mount Ay Stabilizer |
NSN 5340-01-615-6247 | Access Cover |
NSN 5360-01-615-6606 | Compression Helical Spring |
NSN 5340-01-615-6677 | General Purpose Access Door |
NSN 4710-01-615-7776 | Metal Pipe Assembly |
NSN 5935-01-615-7798 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 6130-01-615-7832 | Metallic Rectifier |
NSN 5950-01-615-7843 | Current Transformer |
NSN 5998-01-615-7846 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-615-7850 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-615-7851 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-615-7852 | Circuit Card Assembly |
NSN 2590-01-615-7979 | Automotive Trim Bezel |
NSN 6125-01-615-8218 | Motor-generator Cover |
NSN 6125-01-615-8481 | Motor-generator Cover |
NSN 5930-01-615-8490 | Switch Assembly |
NSN 5910-01-615-8587 | Capacitor Assembly |
NSN 5930-01-615-8717 | Push Switch |
NSN 5930-01-615-8743 | Push Switch |
NSN 2510-01-615-8755 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2590-01-615-8760 | Automotive Trim Bezel |
NSN 2510-01-615-8763 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 5940-01-615-8832 | Lug Terminal |
NSN 6150-01-615-8881 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5945-01-615-9907 | Control-monitoring Relay |
جزء من منظف الهواء ، مدخل مصمم كسكن لعنصر مرشح ، منظف هواء السحب. اعتمادا على التكوين ، يمكن تركيب العنصر في الأعلى أو الأسفل أو عن طريق شفة جانبية. بشكل عام ، السكن عبارة عن عنصر متعدد القطع ويحتوي على مدخل هواء ومخرج هواء.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Intake Air Filters For Internal Combustion Engines
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Intake Air Filters For Internal Combustion Engines
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
562.55 and 787.57 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
15241-1115-0 | 2 | ZZ | 3 | 0XWR1 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |