رقم الموديل أو الجزء: 16082-1080
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4720-01-344-0699 | Nonmetallic Hose |
NSN 2540-01-344-1817 | Automotive Stoplight Switch |
NSN 2530-01-344-1835 | Brake Disc |
NSN 3040-01-344-1853 | Manual Control Lever |
NSN 3020-01-344-1859 | Mechanical Drive Guard |
NSN 2940-01-344-1877 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 2990-01-344-1952 | Exhaust-intake Muffler |
NSN 2530-01-344-1997 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2530-01-344-1998 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2530-01-344-2830 | Motorcycle Fork Assembly |
NSN 2910-01-344-5348 | Engine Fuel Tank |
NSN 2805-01-344-5350 | Gasoline Engine |
NSN 2530-01-344-5744 | Disk Brake Shoe |
NSN 3020-01-344-5898 | Sprocket Wheel |
NSN 5310-01-344-5927 | Hexagon Castellated Plain Nut |
NSN 5310-01-344-5928 | Hexagon Castellated Plain Nut |
NSN 5310-01-344-5943 | Flat Washer |
NSN 2920-01-345-0676 | Spark Plug |
NSN 2530-01-345-2200 | Wheel Spoke |
NSN 6220-01-345-2789 | Vehicular Stop Light-taillight |
NSN 6220-01-345-2791 | Headlight |
NSN 3040-01-345-3987 | Manual Control Lever |
NSN 2510-01-345-4045 | Vehicular Fender |
NSN 6220-01-346-1285 | Clearance Marker Light |
NSN 6350-01-346-8292 | Signal Horn |
NSN 2920-01-346-9856 | Belt-chain Tens Adjusting Device |
NSN 2940-01-349-2115 | Fluid Filter Element |
NSN 2530-01-349-4766 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 3020-01-349-7956 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-350-0229 | Spur Gear |
NSN 3020-01-350-0230 | Spur Gear |
NSN 2510-01-350-1144 | Vehicular Operation Panel |
NSN 3040-01-350-3836 | Shouldered Shaft |
NSN 2805-01-350-5031 | Cylinder Sleeve |
NSN 6685-01-350-5838 | Flow Control Thermostat |
جهاز مصمم للحفاظ على ضغط الزيت داخل الأجزاء المتحركة لمحرك الاحتراق الداخلي. قد تحتوي على أجزاء مثل العمود ، التروس ، الدبوس ، الجلبة ، الشاشة ، برغي الضبط وما شابه ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
897.05 and 1,255.87 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
16082-1080 | 2 | AX | E | 1N651 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |