رقم الموديل أو الجزء: 3/4CLRW9506
حول هذا المنتج
INAVY) صمام، ثرموستاتي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز معدني و / أو غير معدني مع منافذ مختلفة في أحد طرفيه ومرفق ربط بين الأطراف. قد يكون الطرف المقابل ملوبسا ويحتوي على مسبار درجة الحرارة. يقع عادة على كتلة المحرك العلوية ، على سترة الماء أو مشدود في خزان المبرد العلوي. اعتمادا على معايرة درجة الحرارة الفردية ، فإنه يفتح أو يغلق منافذ مختلفة من أجل توجيه الفراغ المشعب إلى الأجهزة التي تقوم بتنشيط أو إلغاء تنشيط أو تعديل الوظائف في الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وتجاوز درجة الحرارة الباردة ، والتحكم في الإشعال الحراري ، وإعادة تدوير غاز العادم وأنظمة أخرى عن طريق استشعار درجة حرارة ماء المحرك.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
مفتوح للفحص أو الاستخدام فقط.
تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.
انظر ياء-4-1-باء.
Ignition Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Parts For Spark
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3/4CLRW9506 | 2 | HD | 5 | 94607 |
3/4CLRW9506 | 2 | HD | 5 | 94607 |
3/4CLRW9506 | 2 | HD | 5 | 94607 |
3/4CLRW9506 | 2 | HD | 5 | 94607 |
3/4CLRW9506 | 2 | HD | 5 | 94607 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |