رقم الموديل أو الجزء: 646137REVA
حول هذا المنتج
تنحى المحور إلى 1/2 "PORM 1/64 DIA. بواسطة 7/16" PORM 1/64 LG ، فتحة واحدة 5/32 بوصة بواسطة 0.260 "PORM .005 بين التجويف و BOUNTERBORE ؛ المسافة من خط الوسط للتجويف إلى مرفق مفتاح الجسم أسفل / أعلى: 0.281 "اسم. مرفق مفتاح الجسم WD: 0.3125 "الحد الأدنى ، 0.3128" كحد أقصى ؛ مرفق مفتاح الجسم DEP / HT: 0.060 "دقيقة ، 0.068" كحد أقصى ؛ ميزة التجويف المضاد للبوء: متضمنة ؛ مرفق المفاتيح: غير مدرج ؛ موقع التجويف المقابل: نهاية اقتران ؛ محور OD: 0.734 "الحد الأدنى ، 0.766" كحد أقصى ؛ توفير مؤشر الترابط: غير مترابط ؛ سمك شفة: 0.109 "الحد الأدنى ، 0.141" كحد أقصى ؛ عمق التجويف المقابل: 0.208 "الحد الأدنى ، 0.218" كحد أقصى ؛ قطر التجويف المضاد: 0. 546 "الحد الأدنى ، 0.578" كحد أقصى.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر ميكانيكي يستخدم لتوصيل العمود وعضو التزاوج في أداة توصيل مرنة أو صلبة.
Shaft Couplings, Except Universal Joints
Industrial Machines, Other
Clutches and Shaft Couplings (including Universal Joints)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
151.75 and 212.45 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
646137REVA | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
646137 | 2 | XX | X | 10001 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |