رقم الموديل أو الجزء: S320-0112
حول هذا المنتج
قطر التجويف المقابل: كلا الطرفين ، 2.625 بوصة. الاسمية ، و 5.625 بوصة. الاسميه; عمق التجويف المعاكس: كلا الطرفين ، 0.4375 بوصة. و 0.3125 بوصة. الاسميه; طول تفتق: 2.000 بوصة. الاسميه; المسافة من مركز التجويف إلى أسفل الممر الرئيسي: 0.753 بوصة. الاسميه; عرض الحافة: 2.875 بوصة. الاسميه; العناصر المفروشة: 3 براغي ، 3 بطانات ، 1 حلقة مفاجئة ؛ تفتق لكل قدم: 1.000 بوصة. الاسميه; قطر المحور: 2.875 بوصة. الاسميه; 1 مرفق مفتاح المقدمة. عرض مرفق المفاتيح: 0.250 بوصة. الحد الأدنى و 0.251 بوصة. الحد الاقصي; طول مرفق المفتاح: 1.562 بوصة. الاسميه
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز لتوصيل طرفي عمودين لإنتاج قطعة واحدة من العمود الصلب بحيث تنتقل الحركة الدورانية لأحد الأعمدة إلى العمود الآخر. يجب أن يكون للوصلات من نوع الأكمام طول إجمالي يتجاوز القطر الخارجي ، أو يجب أن تحتوي على شريحة داخلية.
Shaft Couplings, Except Universal Joints
Industrial Machines, Other
Clutches and Shaft Couplings (including Universal Joints)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,055.30 and 1,477.42 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | S9C |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9C----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
S320-0112 | 2 | AX | 5 | 59180 |
SG1387PC27-31T033-37 | 2 | AX | 5 | 59180 |
S320-0112 | 9 | AX | X | 16712 |
SG1387PC27-31T033-37 | 9 | XX | X | 16712 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |