رقم الموديل أو الجزء: SL14875
حول هذا المنتج
القابض POS اليد اليمنى STL O / A DIA 18.375 في WHITH 3 صعدت تتحمل إلى 16.218 بوصة ، 13.. 502 بوصة، 13.004 بوصة، البند C/O أرقام الأجزاء التالية SL.28001، SL.22627، SL28070، SM.28094، SL.22629، SM.22640، SL.22630، SM.22638، SM.22645، SM.28097، SM.22644، SL.28006، SL.28003، SM.28004، SM.23990، SM.23991، S.28002، 7126، SL.28086، SM.28005، SL.22033، SL.20571، SL.21313، S.21314، SM.20997، S.20479، S.20617، SL.22643، البند IA A حجم 160T متزامن ذاتي التبديل مخلب اليد اليمنى المستخدمة في معدات التخفيض الرئيسية على متن سفن USCG 378 قدم
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قابض يستخدم في التطبيقات غير المركبة التي تنقل الحركة أو القوة من القيادة إلى العضو المدفوع من خلال ارتباطات الإسقاطات المتشابكة و / أو التجاويف في أحد الأعضاء مع تجاويف أو نتوءات مطابقة في العضو الآخر.
Clutches and Universal Joints
Industrial Machines, Other
Clutches and Shaft Couplings (including Universal Joints)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
114,464.24 and 147,168.31 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)). |
SOS: | ZNC |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
SL14875 | 2 | XF | 1 | 5S759 |
SL14875 | 2 | XF | 6 | 97578 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |