رقم الموديل أو الجزء: 1425AS220
حول هذا المنتج
ترس نوع التروس رمح الإدخال المستقيم ضياء 0.500 بوصة ؛ مستقيم رمح الإخراج ضياء 2.208 بوصة ؛ الإسكان ماتل الشب. أو كريس فولاذ ، ماتل عمود الإخراج كريس فولاذ ، العلبة مطلية بالفوسفات من النوع M-CLASS 2 ، ترس الإخراج به 24 سنا متوجا مطويا مع درجة قطرية تبلغ 12 وقطر الملعب 2 بوصة ، قطر جذر 1.849 ، ترس الإدخال له حجم مربع .KEY 0.125 × 0.125 × 1.000 دقيقة ، اتجاه الدوران عند تدويره يدويا قابل للانعكاس ، يتحول عمود الإخراج عند 29.33 دورة في الدقيقة مع سرعة إدخال 2552 دورة في الدقيقة ، ودرجة حرارة التشغيل -28 / + 65 درجة مئوية ، ومتوسط العمر المتوقع 1000 ساعة كحد أدنى بدون صيانة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مجموعة من التروس و / أو الدودة (الدودة) ، ذات نسبة ثابتة ، مصممة خصيصا لغرض تقليل السرعة من السائق (السائقين) إلى العمود أو الأعمدة المدفوعة ؛ عدم وجود ميزة عكسية إلا عن طريق عكس المحرك الرئيسي. انظر أيضا ناقل الحركة (بصيغته المعدلة) ومحرك علبة التروس.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
مفتوح للفحص أو الاستخدام فقط.
تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
يحفظ مع زيوت التشغيل العادية.
Parts Of Gearing, Gear Boxes and Other Speed Changers
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
30,116.80 and 38,721.60 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 7GHX009 |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1425AS220 | 2 | KE | 1 | 30003 |
1425AS220 | 2 | KE | 5 | 02387 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |