رقم الموديل أو الجزء: KF1117090
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 03/05/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
حول هذا المنتج
قفص 6TTZ6 هو التحكم في التصميم
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-552-7805 | Small Arm Supplemental Armor Set |
NSN 2510-01-566-8257 | Cab Assembly Support |
NSN 5306-01-566-8263 | Machine Bolt |
NSN 2540-01-566-8279 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2590-01-566-8286 | Vehicular Components Bracket |
NSN 4720-01-566-8291 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5325-01-566-8295 | Retaining Ring |
NSN 3040-01-566-8628 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 6115-01-566-9209 | Power Unit Envelope |
NSN 2590-01-567-1821 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-567-1823 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-567-1881 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5315-01-567-1891 | Cotter Pin |
NSN 3040-01-567-2466 | Inertia Damper |
NSN 3040-01-567-2634 | Control Cam |
NSN 2590-01-567-3397 | First Responder Tool Kit |
NSN 2590-01-567-3410 | Emergency Ingress Tool |
NSN 2590-01-567-4436 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-567-4444 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-567-4448 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-567-4458 | Windshield Wiper Pivot Assembly |
NSN 2540-01-567-4471 | Vehicular Insulation |
NSN 5310-01-567-4752 | Round Plain Nut |
NSN 5340-01-567-4759 | Mounting Bracket |
NSN 5342-01-567-4762 | Block Fairlead |
NSN 5340-01-567-4767 | Angle Bracket Set |
NSN 2590-01-567-4772 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5365-01-567-4866 | Sleeve Spacer |
NSN 2510-01-567-4875 | Vehicular Door Hinge |
NSN 5325-01-567-4886 | Retaining Ring |
NSN 2540-01-567-4902 | Wiper Block |
NSN 5340-01-567-4913 | Mounting Plate |
NSN 5925-01-567-4917 | Circuit Breaker Box |
NSN 3120-01-567-4922 | Thrust Washer Bearing |
NSN 2540-01-567-4945 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
جهاز لتوصيل طرفي عمودين بحيث تنتقل الحركة الدورانية لأحد الأعمدة إلى العمود الآخر. تم بناؤه للسماح باختلال طفيف في الأعمدة الخطية والزاوية.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Shaft Couplings, Except Universal Joints
Industrial Machines, Other
Clutches and Shaft Couplings (including Universal Joints)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
12/17 | 04/18 | 09/18 | 01/19 | 01/19 | 05/19 | 10/19 | 02/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|
48.00 | 48.00 | 48.00 | 6.00 | 80.00 | 80.00 | 80.00 | 61.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,469.25 and 3,456.95 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
KF1117090 | 2 | ZZ | 3 | 6TTZ6 |
138 ODYSSEY CA350 | 2 | ZZ | 3 | 75394 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |