رقم الموديل أو الجزء: 8393263
حول هذا المنتج
تخفيف الأسنان على جانب الساحل 0.014-0.016 بوصة. باستثناء قطعة واحدة من ثلاثة أسنان طبيعية في كل ترس ، تتحمل 1.4265 بوصة. ضياء ، 15 درجة 0.078 أعلى ، 0.109 أسفل على كل حفرة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر أسطواني له مكمل كامل بزاوية 360 درجة (6.282 راديان) للأسنان على سطحين أو أكثر. قد يكون مصبوبا من قطعة واحدة أو يتكون من عنصرين منفصلين أو أكثر مثبتين معا بإحكام عن طريق اللحام أو المسامير أو المسامير أو ما شابه ، لتشكيل وحدة واحدة. وهي مصممة لتركيب على عمود. بالنسبة للعناصر التي تتكون من عمود مع مكمل (مكملات) متكامل أو أسنان تروس ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). باستثناء التجميع الفرعي للتروس ، مخفض السرعة.
Gears and Gearing, Other Than Toothed Wheels, Chain Sprockets and Other Transmission Elements Entered Separately
Industrial Machines, Other
Gears and Gearing; Ball Screws; Gear Boxes and Other Speed Changers (including Torque Converters)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
100.00 and 140.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | S9C |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9C----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
8393263 | 2 | AX | 2 | 19207 |
2095533 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
WT-215-15D | 2 | AX | 5 | 31204 |
T93-21-2 | 9 | AX | 5 | 08018 |
2095533 | 9 | AX | 5 | 23862 |
2095533 | 9 | AX | 5 | 24617 |
204165 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
TG6 | 2 | AX | 5 | 98435 |
667035 | 9 | AX | 5 | 58275 |
204165 | 9 | AX | 5 | 12603 |
T93-21-2 | 9 | AX | 5 | 79410 |
667035 | 9 | AX | 5 | 56442 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |