رقم الموديل أو الجزء: 102680
حول هذا المنتج
طول النهاية الأولى: 0.186 بوصة. حركيا; طول الطرف الثاني: 0.175 بوصة. حركيا; موقع المحور: كلا الطرفين ؛ محور النهاية الأولى ضياء: 0.0935 بوصة. حركيا; الطرف الثاني محور ضياء: 0.0935 بوصة. حركيا; طول محور الطرف الأول: 0.0650 بوصة. حركيا; طول محور الطرف الثاني: 0.0650 بوصة. حركيا; النهاية الأولى الخطوة الأولى ضياء: 0.122 بوصة. حركيا; النهاية الثانية الخطوة الأولى ضياء: 0.122 بوصة. حركيا; طول النهاية الأولى للخطوة الأولى: 0.121 بوصة. حركيا; طول الطرف الثاني من الخطوة الأولى: 0.120 بوصة. NOM ؛ DIA من المحور بين الترس الأول والثاني: 0.100 بوصة. حركيا; طول المحور بين الترس الأول والثاني: 0.164 بوصة. حركيا; نوع الترس الأول والثاني: حفز ؛ الترس الأول خارج DIA: 0.766 بوصة. حركيا; الترس الثاني خارج ضياء: 0.102 بوصة. حركيا; الملعب الترس الأول ضياء: 0.750 بوصة. حركيا; الملعب الثاني والعتاد ضياء: 0.1379 بوصة. حركيا; عرض الترس الأول للوجه: 0.035 بوصة. حركيا; عرض الترس الثاني للوجه: 0.120 بوصة. حركيا; درجة ضغط زاوية التروس الأولى والثانية 20 ؛ أسنان التروس الأولى الكمية: 90 ؛ أسنان العتاد الثانية الكمية: 13 ؛ الملعب والعتاد الأول بالبوصة: 0.02618 بوصة. حركيا; الملعب الثاني بالبوصة: 0.03272 بوصة. اسم؛ O/A طول مجموعة التروس:0.572 بوصة. حركيا
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر أسطواني له مكمل كامل بزاوية 360 درجة (6.282 راديان) للأسنان على سطحين أو أكثر. قد يكون مصبوبا من قطعة واحدة أو يتكون من عنصرين منفصلين أو أكثر مثبتين معا بإحكام عن طريق اللحام أو المسامير أو المسامير أو ما شابه ، لتشكيل وحدة واحدة. وهي مصممة لتركيب على عمود. بالنسبة للعناصر التي تتكون من عمود مع مكمل (مكملات) متكامل أو أسنان تروس ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). باستثناء التجميع الفرعي للتروس ، مخفض السرعة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Gears and Gearing, Other Than Toothed Wheels, Chain Sprockets and Other Transmission Elements Entered Separately
Industrial Machines, Other
Gears and Gearing; Ball Screws; Gear Boxes and Other Speed Changers (including Torque Converters)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
523.65 and 733.11 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
102680 | 2 | AX | 1 | 10138 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |