رقم الموديل أو الجزء: A49471
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3020-01-261-5398 | Matched Spur Gear Set |
NSN 2510-01-261-5408 | Vehicular Door Hinge |
NSN 2510-01-261-5424 | Vehicular Fender |
NSN 2590-01-261-5474 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2530-01-261-5479 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-261-5480 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2510-01-261-5503 | Vehicular Window |
NSN 2530-01-261-5504 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-01-261-5505 | Steering Tie Rod |
NSN 4720-01-261-6816 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2930-01-261-6831 | Radiator Fan Shroud |
NSN 2530-01-261-6854 | Steering Tie Rod End |
NSN 4820-01-261-9757 | Check Valve Parts Kit |
NSN 3810-01-261-9761 | Cable C Bracket Installation Kit |
NSN 3040-01-261-9793 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3810-01-261-9794 | Linear Actuating Cyli Piston Rod |
NSN 2990-01-261-9815 | Engine Coolant Heater |
NSN 2540-01-261-9834 | Vehicular Safety Belt |
NSN 5342-01-262-1189 | Engine Accessory Bracket |
NSN 2990-01-262-2667 | Exhaust Pipe |
NSN 2990-01-262-2668 | Exhaust Pipe |
NSN 4720-01-262-3179 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-262-3180 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3020-01-262-3275 | Planet Gear And Carrier Assembly |
NSN 3040-01-262-3276 | Hydraulic Swivel Joint Case |
NSN 2530-01-262-3311 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2520-01-262-5254 | Lever Shif Gate Control Assembly |
NSN 4720-01-262-6172 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-262-6173 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-262-6227 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4720-01-262-7538 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2805-01-262-7588 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2530-01-262-7590 | Hydraulic Brake Master Parts Kit |
NSN 2510-01-262-7603 | Trunnion And Bushing |
NSN 5342-01-262-7645 | Engine Accessory Bracket |
بكرة ذات وجه أو حواف مخددة واحدة أو أكثر من نفس القطر. بالنسبة للبكرات المغطاة بغلاف أو إطار ، انظر الكتلة ، المعالجة. للاطلاع على العناصر المصممة خصيصا للطيران، انظر البكرة (1)، الأخدود، الطيران.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
اللوح الليفي المقاوم للطقس الذي يلبي متطلبات astm-d4727 المستخدمة كمنصات أو خلايا أو قطع قوالب أو أكمام ؛ أو مواد صب البلاستيك المطابقة ل mil-p-19644 ؛ أو رغوة البولي يوريثان المطابقة ل mil-prf-26514.
Machinery Parts Not Containing Electrical Features, and Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 84, Except Ships' Propellers
Industrial Machines, Other
Machinery Parts, Not Containing Electrical Connectors, Insulators, Coils, Contacts Or Other Electrical Features, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,860.00 and 5,404.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A49471 | 2 | AX | 6 | 81495 |
A49471 | 9 | AX | A | 41625 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |