رقم الموديل أو الجزء: C0191133900
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-318-4232 | Spray Valve Assy |
NSN 4810-01-320-7299 | Valve Body |
NSN 4710-01-320-8072 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-320-8073 | Metallic Bent Tube |
NSN 2815-01-320-8892 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 2930-01-320-8900 | Engine Water Outlet |
NSN 2815-01-320-8920 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-01-320-8934 | Exhaust Manifold |
NSN 6220-01-321-3295 | Indicator Light |
NSN 5935-01-321-4951 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5905-01-321-5000 | Thermal Resistor |
NSN 2930-01-321-5486 | Radiator Retainer |
NSN 2815-01-321-5505 | Intake Manifold |
NSN 2815-01-321-5523 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 4710-01-321-6373 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-321-6374 | Metallic Bent Tube |
NSN 2815-01-321-6466 | Engine Camshaft |
NSN 3020-01-321-6494 | Bevel Gear |
NSN 5945-01-321-7211 | Electromagnetic Relay |
NSN 2590-01-321-8095 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-321-8097 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2930-01-321-8283 | Axial Fan Impeller |
NSN 2815-01-321-8346 | Oil Pan |
NSN 2930-01-321-8350 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2815-01-321-8352 | Flywheel Housing |
NSN 2990-01-321-8360 | Flywheel Housing Adapter |
NSN 2815-01-321-8361 | Diesel Engine Guard |
NSN 2815-01-321-8362 | Diesel Engine Guard |
NSN 2990-01-321-8491 | Exhaust Muffler |
NSN 2940-01-321-8492 | Intake Air Cleaner |
NSN 6220-01-321-9062 | Indicator Light |
NSN 6220-01-321-9147 | Lamp Guard |
NSN 3040-01-321-9993 | Control Cam |
NSN 3040-01-321-9994 | Control Cam |
NSN 3040-01-321-9997 | Spur Gearshaft |
بكرة ذات وجه أو حواف مخددة واحدة أو أكثر من نفس القطر. بالنسبة للبكرات المغطاة بغلاف أو إطار ، انظر الكتلة ، المعالجة. للاطلاع على العناصر المصممة خصيصا للطيران، انظر البكرة (1)، الأخدود، الطيران.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Machinery Parts Not Containing Electrical Features, and Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 84, Except Ships' Propellers
Industrial Machines, Other
Machinery Parts, Not Containing Electrical Connectors, Insulators, Coils, Contacts Or Other Electrical Features, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
477.20 and 668.08 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
C0191133900 | 2 | AX | E | 15434 |
191-1339 | 9 | AX | 6 | 44940 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |