رقم الموديل أو الجزء: 369A5500
حول هذا المنتج
الصلب ، MIL-S-6709 شركات A ، COND B1 أو AMS 6470 ، المعالجة حراريا والمغلفة PEREPPB 21-103 HUGHES TOOL CO ، DIM. ، 25.650 بوصة. الحد الأدنى ، 25.670 بوصة. ماكس رمح O / A LG 2.000 بوصة. رمح الاسم، OD، 1.625 بوصة. معرف رمح الاسم ، بيانات SPURGEAR ، 34 سنا ، 0.19635 إلى 0.14960 بوصة. الملعب الدائري ، أسنان الأمراض المنقولة جنسيا ، زاوية ضغط 20 درجة ، 2.2190 بوصة. الحد الأدنى ، 2.2200 بوصة. ماكس OD ، 0.600 بوصة. الوجه W,1.330 بوصة. معرف الاسم بمقدار 2.000 بوصة. LG ، شفة نهاية مثمنة الشكل ، 6.310 بوصة. بين النقاط ، 5.870 بوصة. بين الشقق ، 1.290 بوصة. W عند قاعدة شفة ، 0.400 بوصة. W عند ثقوب MTG ، 8 ثقوب MTG متباعدة بشكل متساو 0.2495 بوصة. الحد الأدنى ، 0.2505 بوصة. ماكس ديا على 5.750 بوصة. دائرة ثقب الترباس NOM ، معرف الترس وشفة مختومة مع سدادات الفلين ، فحص الجسيمات المغناطيسية ، MAGNAFLUXED ، MIL-I-6868
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,832.00 and 6,040.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B17 |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9W----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
369A5500 | 2 | 9Z | 6 | 8V613 |
369A5500 | 9 | CT | 1 | 02731 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |