رقم الموديل أو الجزء: 114S2868-3
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 02/13/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
حول هذا المنتج
الكروم الموليبدينوم ، MIL-S-5626 ، COMP 4140 COND F O / A ، CASEHARDED ، ROCKWELL C SCALE 35.0 دقيقة ، 40.0 أقصى صلابة للجسم ، 55.0 دقيقة ، 60.0 أقصى صلابة للأسنان ، مكفف ، نهايات عمود بارزة غير متساوية LG ، إزاحة الويب من خط وسط أسنان التروس ، 5.000 بوصة. O / A إل جي ، 2.383 بوصة. OD والعتاد ، 2.300 بوصة. قطر الملعب ، 0.897 دقيقة - 0.899 كحد أقصى. W من الوجه ، 2.370 بوصة. المسافة من عمود النهاية الأول إلى وجه الترس ، 1.731 دقيقة - 1.733 كحد أقصى. المسافة من 2ND نهاية رمح إلى وجه العتاد ، 1ST نهاية خافتة ، 0.748 دقيقة - 0.749 ماكس في. رمح ضياء ، 1.122 دقيقة - 1.124 ماكس في. LG من نهاية العمود إلى الأخدود الأول ، 0.701 دقيقة - 0.707 بوصة كحد أقصى. ضياء ، 0.046 دقيقة - 0.049 بوصة كحد أقصى. من W من الأخدود الأول ، 0.7501 دقيقة - 0.7504 كحد أقصى. ضياء ، 0.667 دقيقة - 0.672 ماكس في. LG من الخطوة الأولى ، 0.651 دقيقة - 0.661 كحد أقصى في. ضياء ، 0.530 بوصة. LG من الخطوة الثانية ، النهاية الثانية خافت: 0.748 دقيقة - 0.749 كحد أقصى في. رمح ديا ، 1.118 MIIN - 1.122 ماكس في. LG من نهاية العمود إلى الأخدود الأول ، 0.701 دقيقة - 0.707 بوصة كحد أقصى. ضياء ، 0.046 دقيقة - 0.049 بوصة كحد أقصى. W من الأخدود ، 0.750
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
114S2868-3 | 2 | XX | X | 81205 |
114S2868-3 | 2 | XX | X | 77272 |
114S2868-3 | 2 | XX | X | 81205 |
114S2868-3 | 2 | XX | X | 77272 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |