رقم الموديل أو الجزء: 12007871
حول هذا المنتج
إنهاء:أكسيد أسود. HDNS RTG-30.0 دقيقة / 35.0 كحد أقصى روكويل سي ، 3.156 بوصة. الجسم الرئيسي LG ، 8 / 0.3440 بوصة. قطر × 0.500 بوصة. ثقوب عميقةمتباعدة بالتساوي على الجسم الرئيسي DIA 2.125 IN.FR SEAOND END ، 1.125-12 بوصة. UNF-2A خارجي THDS 0.760 بوصة. إل جي الخطوة الأولى الطرف الأول ، 1.000 في. ضياء بمقدار 0.190 بوصة. W ، THD تخفيف الخطوة الثانية 0.760 IN.FR الطرف الأول ، 1.187 بوصة. ضياء بمقدار 1.800 بوصة. LG الخطوة الثالثة 0.950 IN.FR الطرف الأول ، 1.375-8 بوصة. BUTT-3 THD 0.816 بوصة. LG الخطوة الثالثة 1.746 IN.FR الطرف الأول ، 1.183 بوصة. ضياء بمقدار 0.364 بوصة. W; عرض/0.190 بوصة. نصف القطر THD تخفيف الخطوة الرابعة 2.562 IN.FR الطرف الأول ، 1.500 بوصة. ضياء بمقدار 0.730 بوصة. LG ، الخطوة الخامسة 2.926 IN.FR الطرف الأول ، 1.500 بوصة. ضياء بمقدار 0.190 بوصة. عميق بمقدار 0.190 بوصة. نصف القطر أخدود الوجه الخارجي الموجود في نهاية وجه الجسم الرئيسي للخطوة الخامسة 3.656 IN.FR الطرف الأول ، 4.3125-8-NBUTT-3 THD داخلي 1.250 بوصة. ال جي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مصمم للربط بطرف التشغيل للأسطوانة الخطية. يحتوي على فتحة لاستيعاب قضيب المكبس والتعبئة أو المحمل أو ما شابه ذلك للاحتفاظ بالسوائل في مجموعة الأسطوانة. قد يشمل العنصر المنافذ والصمامات وما شابه ذلك. للعناصر المقابلة لطرف التشغيل، راجع الغطاء، أسطوانة التشغيل الخطية.
Rod Type Cylinders Linear Acting Hydraulic Motors With Tie
Industrial Engines
Linear Acting Hydraulic Power Engines and Motors (cylinders)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,623.60 and 2,273.04 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22GGX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12007871 | 2 | BF | 1 | 19204 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |