رقم الموديل أو الجزء: DBG2045
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عمود له قطران مختلفان أو أكثر (أكبر من 0.031 بوصة (0.79 ملم)) على طوله. يجب أن يحتوي على واحد أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي سطح محدد في النطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (0.025 إلى 3.2 ميكرومتر) المتوسط الحسابي (aa) أو مسطح (شقق) محيطي مشكل أو أخاديد دائرية أو طريق (طرق) مفاتيح أو خطوط أو خيوط أو ثقوب. يمكن تشكيل الأطراف و / أو الكتفين لاستيعاب المحامل والوصلات وما شابه ذلك. لم يتم تصميمه للاستخدام في المحاذاة عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. بالنسبة للعناصر المستخدمة لدعم الأعضاء المتناوبين ، انظر المحور (1) ، الكتف. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على أي من الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي والكتف ومقطوعة الرأس. باستثناء رمح(1) ، مستقيم ؛ والمحور(1) ، مستقيم.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.
يحفظ بالطريقة 10 المعدلة على النحو التالي: حفظ في كيس حاجز شفاف مصنوع من مادة a-a-3174 أو النوع الثالث mil-prf-22191. يجب استخدام توسيد a-a-3174 أو mil-prf-22191 ، مادة النوع الثالث ، a-a-3129 أو ppp-c-795 لتخفيف الحواف الحادة والنتوءات للعناصر المحفوظة. يجب أن يتم إغلاق الكيس بأي وسيلة مناسبة ، باستثناء عدم استخدام الدبابيس. عندما يكون استخدام الكيس غير عملي ، يجب لف العنصر بالكامل في الحاجز أعلاه أو مادة التوسيد وتثبيته بشريط حساس للضغط. أيضا ، من المقبول استخدام العبوات المشكلة أو المقولبة التي تستخدم مواد mil-prf-22191 أو a-a-3174 جنبا إلى جنب مع الألواح المطلية بالبلاستيك بشرط عدم زيادة مكعب العبوة وأن تفي العبوة بالاختبارات المحددة في الملحق g. يجب أن يتضمن شكل الشريط أو الكتلة من الطرود المتعددة أحكاما لفصل كميات الوحدات.
لا يوجد شرط.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
760.00 and 1,064.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | N35 |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | M |
MGMT CTL: | 1HSP009 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | عناصر السرعة متوسطة الطلب (المواد الاستهلاكية) |
SOS: | N35 |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
DBG2045 | 1 | HD | 1 | 06003 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |