رقم الموديل أو الجزء: MR-134-7
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مصمم ليتم تركيبه حول عمود للحد من الحركة المحورية للعمود و / أو أجزائه المجمعة. يتم تثبيته مباشرة على العمود باستخدام مجموعة (لولب) أو دبوس (دبابيس) أو ما شابه ذلك ، والتي قد تكون جزءا من عنصر التوريد. يمكن اعتبار الثقب التجريبي المحفور في أو من خلال الجدار (الجدران) للحفر والتثبيت عند التطبيق طريقة للتأمين. العناصر الصلبة لها سطح محمل على أحد الطرفين أو كليهما عموديا على المحور. بالنسبة للعناصر المصممة ليتم تركيبها حول جزء المحور الممتد لعنصر مركب على عمود أو مشبك حول عمود، انظر المشبك، المحور. انظر أيضا تحمل ، الأكمام. جلبة ، كم. فاصل ، كم. واقتران ، رمح ، جامدة.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MR-134-7 | 2 | 75 | 2 | 56848 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |