رقم الموديل أو الجزء: A-3261-S-253
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 01/30/2023 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-00-005-7431 | Fuel Injector Lever |
NSN 2815-00-033-9392 | Camshaft Cover Plate |
NSN 2815-00-131-1700 | Lubrication Fitting Seat |
NSN 5365-00-132-0273 | Piston Pin Bushing |
NSN 2815-00-195-5897 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2815-00-230-0069 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2510-00-231-7438 | Taillight Bracket Guard |
NSN 2510-00-231-7488 | Pintle Hook Brace |
NSN 2530-00-303-4923 | Steering Tie Rod End |
NSN 2815-00-311-2521 | Valve Cam Roller |
NSN 2815-00-351-1974 | Engine Oil Cooler Cover |
NSN 2815-00-375-9892 | Cam Follower Housing |
NSN 2815-00-404-2915 | Internal Combu Timing Gear Cover |
NSN 2815-00-404-2924 | Blower Air Intake Connection |
NSN 2815-00-404-2951 | Engine Vibration Dampener |
NSN 2815-00-404-2954 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2815-00-404-2956 | Oil Pan |
NSN 2815-00-404-2957 | Suction Flange |
NSN 2815-00-423-0000 | Crankshaft Retainer |
NSN 2815-00-451-0297 | Bearing Support |
NSN 2590-00-455-5899 | Vehicular Small Arms Bracket |
NSN 3040-00-740-9372 | Rigid Connecting Link |
NSN 2510-00-740-9514 | Bracket Lifting Shackle |
NSN 2510-00-740-9534 | Tire Carrier Brace |
NSN 2540-00-740-9597 | Truck Body Top Post Assembly |
NSN 3040-00-753-9130 | Rotating Shaft Eye Bracket |
NSN 2910-00-784-5387 | Fuel Pump Housing |
NSN 2815-00-791-1453 | Oil Pump Release Plunger |
NSN 2815-00-815-0355 | Bearing Retaining Ring |
NSN 2990-00-929-1457 | Exhaust Muffler |
NSN 3030-00-983-2873 | Matched Set V Belts |
NSN 3020-01-008-2769 | Ring Gear |
NSN 6220-01-067-4718 | Body Assembly |
NSN 2910-01-070-9712 | Governor Fuel P Plunger Assembly |
NSN 2910-01-080-5570 | Governor Plunger |
أسطوانة تحتوي على مكبس وأجزاء مكونة أخرى مصممة لتطوير الحركة الخطية المطلوبة لتشغيل كائن (أجسام) معين بالطاقة المتولدة من الضغط (الضغط) الهوائي أو الهيدروليكي. انظر أيضا اسطوانة ، تشغيل ، خطي. لا تستخدمه إذا كان هناك اسم أكثر تحديدا.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
512.05 and 716.87 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A-3261-S-253 | 2 | AX | 6 | 78500 |
A-3261-A-253 | 9 | AX | E | 78500 |
A-3261-S-253X | 9 | AX | E | 78500 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |