رقم الموديل أو الجزء: 42127-7
حفز عمود التروس NSN 3040-01-168-3671. Gear
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2930-00-074-1922 | Cylinder Head Water Nozzle |
NSN 2530-01-082-6575 | Steering Tie Rod |
NSN 2530-01-125-6077 | Brake Sh Parts Kit |
NSN 5925-01-144-1230 | Circuit Breaker |
NSN 5925-01-144-1231 | Circuit Breaker |
NSN 2520-01-152-0978 | Truck Tractor Housing Assembly |
NSN 2520-01-152-0983 | Shaft And Plug Asse |
NSN 5306-01-152-1034 | Machine Bolt |
NSN 2930-01-153-1820 | Fan Clutch Assy |
NSN 4320-01-156-8095 | Hydraulic Pump |
NSN 6680-01-159-5351 | Tachometer Sender |
NSN 2530-01-159-5886 | Steering Control Unit Spool |
NSN 6620-01-160-0437 | Electrical Tachometer Indicator |
NSN 2530-01-160-2615 | Steering Gear Assem |
NSN 2520-01-160-2616 | Slip Joint Assembly |
NSN 2520-01-160-2759 | Drive Shaft Assembl |
NSN 5310-01-160-7913 | Flex Disk Nuts Kit |
NSN 3010-01-161-0214 | Clutch Air Chamber |
NSN 2540-01-161-1306 | Lock Cylinder |
NSN 2590-01-161-1307 | Door Restraint |
NSN 2590-01-161-2719 | Mounting Plate |
NSN 2530-01-161-2720 | Steering Control Unit Spool |
NSN 5999-01-161-2721 | Electrical Contact |
NSN 5342-01-161-2725 | Hydraulic Cab Latch |
NSN 5930-01-161-3282 | Thermostatic Switch |
NSN 2540-01-161-5140 | Fifth Wheel Unlatch Valve |
NSN 2510-01-161-5141 | Unlatched Valve Plunger |
NSN 2590-01-161-5144 | Coupling Retainer Bracket |
NSN 2530-01-161-5145 | Piston Rack |
NSN 2540-01-161-5187 | Vehicular Safety Belt |
NSN 2530-01-161-6544 | Treadle And Plate Assembly |
NSN 4820-01-161-6547 | Vent Valve |
NSN 2510-01-162-0165 | Vehicular Door |
NSN 2930-01-162-2735 | Fan Clutch Control System |
NSN 2530-01-162-2738 | Air Pressu Relay Valve Parts Kit |
عمود تروس مع تكملة واحدة من أسنان التروس المحفزة. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على أكثر من مكمل واحد للأسنان ، انظر عمود التروس (1) ، التروس المتعددة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
567.65 and 794.71 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
42127-7 | 2 | ZZ | 5 | 24976 |
90000559 | 2 | ZZ | 5 | 24976 |
42127-7 | 9 | AX | E | 64294 |
90000559 | 9 | AX | E | 64294 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |