رقم الموديل أو الجزء: 7720043-1
حول هذا المنتج
0.401 بوصة. إجمالي LGTH حسب القطر الرئيسي 0.308 بوصة. دقيقة إلى 0.311 بوصة. الحد الأقصى ، 0.276 بوصة. LGTH. قطر إضافي 0.222 بوصة. الاسمية بنسبة 0.125 بوصة. LGTH. أ 0.156 بوصة. مطحنة نهاية ضياء بمقدار 0.124 بوصة. دقيقة إلى O.128 بوصة. يمتد أقصى عمق عبر 0.308 بوصة. دقيقة إلى 0.311 بوصة. ماكس ديا 0.222 بوصة. ديا لديه بقعة على طول ديا 0.170 بوصة. بواسطة 0.017 بوصة. عميق; شريط الصلب ماتل ، مقاومة التآكل ، نوع 440 C ، صلب ومسحوب على البارد PEQ QQ-S-763 ؛ تخميل لكل QQ-P-35 ؛ جزء من P / N 7720040 ، NSN 4810-01-164-9027
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر غير منتظم الشكل ، يدور حول محور ، أو ينزلق ضمن حدود ، مما يحفز الأجزاء الأخرى عن طريق الاتصال لتغيير اتجاه و / أو سرعة و / أو توقيت جزء متحرك. لا يتم تضمين رمح. عادة ما يكون جزءا من عمود الحدبات (بصيغته المعدلة).
Camshafts and Crankshafts, Nesoi
Industrial Engines
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,531.95 and 2,144.73 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
7720043-1 | 9 | ZZ | 2 | 62323 |
7720043-1 | 9 | SB | 2 | 31441 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |