رقم الموديل أو الجزء: 5210069
حول هذا المنتج
الفرامل الهيدروليكية القياسية البحرية
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
فرامل تتكون أساسا مما يلي: أ. قوس تثبيت الفرامل ، ويسمى أيضا مجموعة الناقل ، وهي الوحدة الأساسية للفرامل. إنه مصمم ليتم تثبيته على شفة عزم الدوران للمحور وهو أيضا الجزء الذي يتم تجميع المكونات الأخرى للفرامل عليه. b. مكبس حلقي عائم هيدروليكي التشغيل ، أو جهاز ميكانيكي مكافئ ، يستخدم لتطبيق ضغط الكبح. ج. الأقراص المعدنية المربوطة بمفتاح للتدوير مع تبديل العجلة مع الأقراص غير الدوارة المرتبطة بدعامة التثبيت. انظر أيضا الفرامل ، الدوار المجزأ.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
مفتوح للفحص أو الاستخدام فقط.
الغرض العام غير ساخن.
يحفظ بالطريقة 30 على النحو التالي: يجب أن تحتوي كل وحدة على جميع الممرات الداخلية الحاملة للسوائل ، والتي لم يتم تشحيمها مسبقا ، مملوءة بالمادة الحافظة المحددة ، مما يتيح مساحة للتمدد الحراري الداخلي. إذا لم يكن الحشو عمليا ، فيجب رش الوحدة داخليا بالضباب أو شطفها ، ثم تصريفها إلى نقطة التنقيط. يجب تغطية جميع المنافذ والتجهيزات والفتحات وما إلى ذلك أو توصيلها بأغطية أو سدادات معدنية غير قابلة للتآكل (غير متفاعلة) تتوافق مع nas 847 أو ما يعادلها. يجب ترشيح جميع سوائل التشغيل الحافظة الهيدروليكية المستخدمة من خلال مرشح مطلق 3 ميكرون قبل استخدامه على النحو المحدد أعلاه. يجب طلاء الأسطح المعدنية العارية الخارجية ، المعرضة للتآكل ، بمركب يتوافق مع mil-prf-16173 أو grade 2 أو mil-c-11796 ، الفئة 3. يجب تغليف الوحدة بغلاف مقاوم للشحوم يتوافق مع mil-prf-121 أو ما يعادله ؛ ختم اللحامات بشريط astm-d5486 لإحداث قدر من مقاومة الماء ومنع فك التغليف. يجب أن تكون الوحدة مبطنة بشكل كاف بالمواد المحددة وتوضع في حاوية v3c من الدرجة المصنعة وفقا ل astm-d5118 (كحد أدنى) أو style fol أو cssc. يجب أن تكون جميع اللحامات والزوايا ومفصل الشركة المصنعة محكمة الغلق بشريط بوصتين يتوافق مع astm-d5486 أو النوع الثالث أو الرابع.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
يحفظ مع زيوت التشغيل العادية.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
32,345.60 and 41,587.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 7H--009 |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
5210069 | 2 | HD | 1 | 53711 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |