رقم الموديل أو الجزء: 1 416 026 005
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-182-4462 | Remote Control Lever |
NSN 3830-01-225-5890 | Surface Ripping Shank-tooth |
NSN 2815-01-235-8626 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2815-01-236-0338 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 4720-01-236-0595 | Metallic Hose |
NSN 4720-01-236-0596 | Metallic Hose |
NSN 2910-01-236-1282 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 3040-01-236-6704 | Remote Control Lever |
NSN 2930-01-237-0319 | Engine Water Outlet |
NSN 2815-01-237-6214 | Piston Ring |
NSN 2540-01-237-6368 | Vehicular Hood Latch |
NSN 2510-01-237-7012 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-237-7013 | Vehicular Fender |
NSN 3040-01-238-0248 | Spur Gearshaft |
NSN 3020-01-238-6177 | Spur Gear |
NSN 3830-01-240-1984 | Scoop Type Loader Bucket |
NSN 3040-01-240-2048 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-240-2049 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-240-2050 | Rigid Connecting Link |
NSN 2530-01-240-2165 | Steering Gear |
NSN 3040-01-240-4459 | Remote Control Lever |
NSN 3830-01-240-6809 | Support Arm |
NSN 4720-01-240-8438 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-240-8591 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-241-3122 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 4720-01-241-4653 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-241-4810 | Ball Joint |
NSN 3830-01-241-7299 | Support Arm |
NSN 4720-01-242-4519 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-242-4520 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-242-4521 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-242-4524 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-242-4525 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-242-4527 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-242-4528 | Nonmetallic Hose Assembly |
عمود له قطران مختلفان أو أكثر (أكبر من 0.031 بوصة (0.79 ملم)) على طوله. يجب أن يحتوي على واحد أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي سطح محدد في النطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (0.025 إلى 3.2 ميكرومتر) المتوسط الحسابي (aa) أو مسطح (شقق) محيطي مشكل أو أخاديد دائرية أو طريق (طرق) مفاتيح أو خطوط أو خيوط أو ثقوب. يمكن تشكيل الأطراف و / أو الكتفين لاستيعاب المحامل والوصلات وما شابه ذلك. لم يتم تصميمه للاستخدام في المحاذاة عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. بالنسبة للعناصر المستخدمة لدعم الأعضاء المتناوبين ، انظر المحور (1) ، الكتف. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على أي من الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي والكتف ومقطوعة الرأس. باستثناء رمح(1) ، مستقيم ؛ والمحور(1) ، مستقيم.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
297.50 and 416.50 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12C2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1 416 026 005 | 2 | AX | E | 64678 |
1 416 026 005 | 2 | AX | 6 | D8015 |
1 416 026 005 | 2 | AX | 6 | D8046 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |