رقم الموديل أو الجزء: 625-8504-001
حول هذا المنتج
يتم محاذاة فتحات التثبيت رقم 4-40 UNC-2B في وجه الكتف 89.0 درجة دقيقة -91 درجة كحد أقصى بصرف النظر عن 0.160 بوصة. الحد الأدنى 0.200 بوصة. أقصى عمق على 0.462 بوصة. الحد الأدنى -0.478 بوصة. ماكس ديا يتم شطب وجه الكتف والظهر ونهاية المحور عند 0.010 بوصة. الحد الأدنى -0.050 بوصة. MAX44 درجة دقيقة -46 درجة كحد أقصى ؛ يتم شطب الوصول إلى العمود عند 0.000 بوصة - 0.040 بوصة .MAX 44 درجة. دقيقة -46 درجة كحد أقصى كلا الطرفين ؛ يتم إزاحة المحور من المركز مقابل الكتف بمقدار 0.013 بوصة. الحد الأدنى ، 0.017 درجة كحد أقصى لتشكيل غريب الأطوار ؛ تأمين ثقب الكمية: 1 ؛ س / أ الطول: 1.117 بوصة. الحد الأدنى ، 1.133 بوصة. .MAX; تأمين حجم ثقب:4-40 UNC-2B
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر أسطواني من نوع الكتف مصمم ليتم تركيبه وتثبيته مباشرة على عمود أو محور لوضع ترس (تروس) أو عجلة (عجلات) أو ما شابه ذلك والاحتفاظ به على جسمه. يجب أن يكون للعناصر طريقة للتأمين مباشرة إلى العمود ؛ ومع ذلك ، يمكن اعتبار ثقب تجريبي محفور في أو من خلال جدار الكتف طريقة للتأمين. أو عن طريق ضغط طرف المحور المشقوق على العمود بواسطة مشبك محور ، والذي قد يتم تضمينه أو لا يتم تضمينه. يستثني محمل ، الأكمام. جلبة ، كم. وطوق ، رمح.
Parts Of Gearing, Gear Boxes and Other Speed Changers
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
625-8504-001 | 2 | 9Z | 2 | 13499 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |