رقم الموديل أو الجزء: 10903312
حول هذا المنتج
3 ثقوب
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5930-00-185-7202 | Push Switch |
NSN 5365-00-611-6189 | Stepped Spacer |
NSN 5120-00-708-3642 | Socket Wrench |
NSN 5340-00-930-4087 | Manual Control Handle |
NSN 2510-01-083-5419 | Vehicular Operation Panel |
NSN 5340-01-093-4296 | Access Cover |
NSN 5910-01-102-2119 | Paper Metallized Fixed Capacitor |
NSN 5342-01-116-2642 | Weapon System Access Door |
NSN 6115-01-147-3132 | Generator Set Case |
NSN 5340-01-158-0825 | Mounting Bracket |
NSN 2540-01-158-0837 | Vehicular Electrical Control Box |
NSN 6150-01-158-0842 | Branched Wiring Harness |
NSN 6150-01-158-0843 | Branched Wiring Harness |
NSN 6150-01-158-0844 | Branched Wiring Harness |
NSN 6150-01-158-0845 | Branched Wiring Harness |
NSN 5975-01-158-3009 | Electrical-electronic Equi Panel |
NSN 5340-01-158-3013 | Access Cover |
NSN 4320-01-158-3021 | Hydraulic Reservoir |
NSN 4320-01-158-3022 | Hydraulic Reservoir |
NSN 2590-01-158-3026 | Weldment Carrier |
NSN 5340-01-158-3027 | Manual Control Handle |
NSN 5340-01-158-3036 | Double Angle Bracket |
NSN 5340-01-158-3037 | Double Angle Bracket |
NSN 5340-01-158-3041 | Pad Eye |
NSN 3040-01-158-3087 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2590-01-158-3090 | Stowage Net |
NSN 5340-01-158-3092 | Mounting Bracket |
NSN 2590-01-158-3093 | Stowage Basket |
NSN 5930-01-158-3133 | Push Switch |
NSN 3040-01-158-3242 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3910-01-158-7053 | Conveyo End Section |
NSN 3910-01-158-7055 | Flipper Block |
NSN 3910-01-158-7056 | Conveyor Stand |
NSN 3910-01-158-7057 | Conveyor Sub Assy |
NSN 3910-01-158-7058 | Center Sec Conveyor |
عنصر صلب من مختلف الأشكال والمقاطع العرضية ، مصمم خصيصا لتشغيل و / أو تنظيم مجموعة متنوعة من الآليات يدويا. عادة ما يكون لها قبضة يد متكاملة أو مقبض أو ما شابه ، أو أحكام لتركيبها. قد تحتوي على أماكن إقامة للقفل و / أو تحديد المواقع. قد تكون نقطة الارتكاز عبارة عن عمود متكامل عمودي على المحور أو ثقب من خلال لتوفير وسيلة محددة للتأمين ، وعادة ما يكون لها مكان (ملاءمات) إضافية لربط وصلة التوصيل ، صلبة ؛ مجموعة حبل سلكي ، ساق واحدة ؛ وكليفيس ، رود إند. الخ.. باستثناء الذراع (بصيغته المعدلة) ؛ رافعة ، جهاز تحكم عن بعد ؛ وبيل كرنك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
730.95 and 1,023.33 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
10903312 | 2 | AX | A | 19207 |
10903312 | 9 | AX | 6 | 73342 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |