رقم الموديل أو الجزء: 22133
حول هذا المنتج
4 أخاديد في المكبس لحلقات المكبس وحلقات الختم
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-00-050-3520 | Hexagon Slotted Plain Nut |
NSN 5310-00-176-6801 | Sheet Spring Nut |
NSN 4720-01-241-4130 | Nonmetallic Tubing |
NSN 2520-01-326-4617 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 2520-01-328-5598 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 3040-01-328-5611 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-328-5612 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-328-6488 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2930-01-329-1480 | Engine Coolant Radiator |
NSN 5930-01-330-7205 | Thermostatic Switch |
NSN 2815-01-333-0212 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 3020-01-333-1780 | Groove Pulley |
NSN 2815-01-333-2287 | Diesel Engine Parts Kit |
NSN 2815-01-333-2293 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 2815-01-333-2295 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2815-01-333-2308 | Engine Flywheel |
NSN 2910-01-333-2313 | Fluid Filter Body |
NSN 2920-01-333-2323 | Armature Assembly |
NSN 4720-01-333-2917 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2930-01-333-3928 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2530-01-333-3941 | Steering Tie Rod |
NSN 3020-01-333-5923 | Gear Cluster |
NSN 3020-01-333-5926 | Spur Gear |
NSN 3020-01-333-5927 | Spur Gear |
NSN 3020-01-333-5928 | Spur Gear |
NSN 3040-01-333-5937 | Differential Spider |
NSN 2530-01-333-5940 | Steering Tie Rod |
NSN 3040-01-333-6058 | Friction Lining |
NSN 2815-01-333-6072 | Engine Crankshaft |
NSN 3040-01-333-6073 | Brake Disc |
NSN 4720-01-333-8194 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-333-8195 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-333-8196 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4320-01-333-8217 | Wearing Ring |
NSN 3020-01-333-8239 | Matched Bevel Gear Set |
عنصر أسطواني يتحرك أو يتبادل في أسطوانة تشغيل خطية لتحويل طاقة السوائل إلى قوة ميكانيكية. قد تشمل قضيب متكامل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
Clutches and Parts For Vehicles, Nesoi
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
202.65 and 283.71 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
22133 | 2 | AX | E | 0BND4 |
P92384 | 2 | AX | 6 | 05331 |
P92384 | 2 | ZZ | 6 | 1YHH8 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |