رقم الموديل أو الجزء: 12913208
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-00-678-3472 | Seal Retaining Plate |
NSN 5340-00-708-3883 | Manual Control Handle |
NSN 2835-00-937-5844 | Nonaircraft Gas Turb Heat Shield |
NSN 1015-00-968-6329 | Operating Lever Breechblock Cam |
NSN 6625-01-059-4279 | Test Probe |
NSN 6680-01-060-7175 | Vibrating Reed Tachometer |
NSN 2530-01-063-5655 | Compensating Shaft |
NSN 3040-01-063-5657 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-063-5658 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 2530-01-063-5666 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-01-063-5668 | Track Suspens Pivot Arm Assembly |
NSN 2530-01-063-5670 | Track Shoe Wedge |
NSN 5330-01-063-5676 | Packing Retainer |
NSN 5340-01-063-5825 | Metallic Solid Wheel |
NSN 5305-01-063-5829 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5330-01-063-5839 | Seal Retainer |
NSN 3130-01-063-5845 | Bearing Unit Housing |
NSN 2530-01-063-5862 | Wheel Hub Cap |
NSN 5340-01-065-6142 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-065-6143 | Mounting Bracket |
NSN 2520-01-067-2281 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 3010-01-067-2319 | Shaft Coupling Half |
NSN 2520-01-067-3873 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2520-01-067-3899 | Friction Clutch Assembly |
NSN 5330-01-068-4072 | Gasket |
NSN 4730-01-069-3369 | Pipe Bushing |
NSN 4730-01-069-3370 | Pipe Bushing |
NSN 4710-01-069-5925 | Metal Tube Assembly |
NSN 5310-01-070-2837 | Matche Spring Tension Washer Set |
NSN 5340-01-071-9051 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-071-9052 | Mounting Bracket |
NSN 1015-01-072-4176 | Breechblock Handle |
NSN 5315-01-072-4488 | Threaded Straight Pin |
NSN 2910-01-072-9927 | Electrical Fuel Pump |
NSN 2520-01-072-9943 | Transmission Fluid Cooler |
عمود مستقيم يحتوي على اثنين أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي محدد للسطح في نطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (o.O25 إلى 3.2 ميكرومتر) ، المتوسط الحسابي (aa) ، مسطح (شقق) محيطي مشكل ، أخدود دائري (طرق) ، طريق (طرق) ، خطوط ، خيوط ، أو ثقوب. لم يتم تصميمه للاستخدام في المحاذاة عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. يمكن حفرها لتزييت الثقوب. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على ترس (تروس) متكامل أو دودة (دود) ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر المصممة لدعم الأعضاء الدوارة، انظر المحور(1)، مستقيم. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي ، مستقيم ، مقطوعة الرأس. بالنسبة للعناصر التي لها نهايات آلية والتي تشكل خطوات ، انظر العمود (1) ، الكتف ؛ المحور(1) ، الكتف ؛ والترباس ، مرور السوائل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
962.10 and 1,346.94 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12913208 | 2 | AX | A | 19200 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |