رقم الموديل أو الجزء: 91296-1
حول هذا المنتج
المحور ، بكرة. يقع مقعد المفتاح بطول 2.190 بوصة على بعد 1.436 بوصة من الطرف الأول. كلا الطرفين لهما شطب .062 بوصة × 45 درجة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
محور مستقيم يحتوي على اثنين أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي محدد للسطح في نطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (0.025 إلى 3.2 ميكرومتر) ، أو متوسط حسابي (aa) ، أو مسطح (شقوق) طرفية آلية ، أو أخاديد دائرية ، أو طريق (طرق) ، أو خطوط ، أو خيوط ، أو ثقوب. لم يتم تصميمه للاستخدام في الأليج عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. يمكن حفرها لتزييت الثقوب. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على ترس (تروس) متكامل أو دودة (دود) ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي ، مستقيم ، مقطوعة الرأس. بالنسبة للعناصر المستخدمة لنقل الحركة ، انظر العمود ، مستقيم. بالنسبة للعناصر التي لها نهايات آلية والتي تشكل خطوات ، انظر المحور (1) ، الحامل. باستثناء رمح(1) ، كتف ؛ والترباس ، مرور السوائل.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,194.20 and 1,671.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9CT-E |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
91296-1 | 2 | MG | 2 | 07878 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |