رقم الموديل أو الجزء: GI-9215
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4710-01-381-1587 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-381-1655 | Metal Tube Assembly |
NSN 4720-01-381-1754 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-381-1861 | Sediment Strainer Element |
NSN 4710-01-381-1890 | Metal Tube Assembly |
NSN 4720-01-381-2016 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-381-2017 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4710-01-381-2137 | Metallic Pipe |
NSN 4530-01-381-3369 | Combustion Head |
NSN 2530-01-381-3434 | Trailer Brake Assembly |
NSN 4730-01-381-3757 | Pipe Elbow |
NSN 4710-01-381-3761 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-381-3779 | Metallic Pipe |
NSN 4720-01-381-3869 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4710-01-381-3921 | Metal Tube Assembly |
NSN 3030-01-381-4007 | V Belt |
NSN 4730-01-381-4463 | Pipe Coupling |
NSN 4510-01-381-4471 | Water Closet Tank Float Rod |
NSN 2940-01-381-4473 | Fluid Filter |
NSN 2530-01-381-4480 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 4720-01-381-4485 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-381-4486 | Self-sealing Coupling Half |
NSN 4710-01-381-8285 | Metal Tube Assembly |
NSN 4820-01-381-8694 | Safety Relief Valve |
NSN 4520-01-381-8795 | Fuel Spark Igniter |
NSN 4710-01-381-8823 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-381-9083 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-381-9250 | Metal Tube Assembly |
NSN 2620-01-382-2834 | Aircraft Pneumatic Tire |
NSN 4420-01-382-2839 | Fluid Cooler Core Assembly |
NSN 4730-01-382-6441 | Tube Cap |
NSN 4820-01-382-6515 | Ball Valve |
NSN 4730-01-382-6656 | Pipe Nipple |
NSN 3020-01-382-8675 | Groove Pulley |
NSN 4820-01-383-5013 | Pneumatic Tank Valve |
مجموعة تتكون من عمود ، أكتاف ومكونات مثل أدوات التوصيل والشفاه وما شابه ذلك. عادة ما يتم لحام العمود والمكونات معا.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,057.30 and 1,480.22 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
GI-9215 | 2 | ZZ | A | 63995 |
GI-9215 | 2 | ZZ | A | 63995 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |