رقم الموديل أو الجزء: 29506176
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6680-01-397-7761 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 6680-01-397-7767 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 6680-01-397-8667 | Speedometer |
NSN 4710-01-398-2000 | Metal Tube Assembly |
NSN 3030-01-398-2001 | V Belt |
NSN 4730-01-398-2002 | Tube Elbow |
NSN 4710-01-398-2003 | Metal Tube Assembly |
NSN 2815-01-398-2004 | Piston Ring |
NSN 2815-01-398-2005 | Piston Pin |
NSN 2510-01-398-2006 | Engine Mount Bracket |
NSN 2510-01-398-2007 | Engine Mount Bracket |
NSN 4710-01-398-2008 | Metal Tube Assembly |
NSN 2930-01-398-2009 | Fluid Cooler Core Assembly |
NSN 3020-01-398-2010 | Sprocket Wheel |
NSN 2930-01-398-2011 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2990-01-398-2015 | Exhaust Pipe Flange |
NSN 4720-01-398-2017 | Preformed Hose |
NSN 2530-01-398-2018 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 4730-01-398-2019 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 2530-01-398-2022 | Pneumatic Tire Beadlock |
NSN 2540-01-398-2023 | Vehicular Seat |
NSN 4710-01-398-2025 | Metal Tube Assembly |
NSN 2815-01-398-3363 | Flywheel Housing |
NSN 2815-01-398-3364 | Oil Pan |
NSN 2815-01-398-3365 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 2990-01-398-3366 | Intake Manifold |
NSN 3030-01-398-3367 | V Belt |
NSN 3040-01-398-3368 | Spur Gearshaft |
NSN 2910-01-398-3369 | Fuel Injector Assembly |
NSN 3040-01-398-3370 | Spur Gearshaft |
NSN 2815-01-398-3371 | Exhaust Manifold |
NSN 3040-01-398-3372 | Push-pull Control Assembly |
NSN 3040-01-398-3373 | Control Cam |
NSN 2520-01-398-3374 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 2815-01-398-3375 | Diesel Engine Cylinder Head |
عمود له قطران مختلفان أو أكثر (أكبر من 0.031 بوصة (0.79 ملم)) على طوله. يجب أن يحتوي على واحد أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي سطح محدد في النطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (0.025 إلى 3.2 ميكرومتر) المتوسط الحسابي (aa) أو مسطح (شقق) محيطي مشكل أو أخاديد دائرية أو طريق (طرق) مفاتيح أو خطوط أو خيوط أو ثقوب. يمكن تشكيل الأطراف و / أو الكتفين لاستيعاب المحامل والوصلات وما شابه ذلك. لم يتم تصميمه للاستخدام في المحاذاة عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. بالنسبة للعناصر المستخدمة لدعم الأعضاء المتناوبين ، انظر المحور (1) ، الكتف. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على أي من الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي والكتف ومقطوعة الرأس. باستثناء رمح(1) ، مستقيم ؛ والمحور(1) ، مستقيم.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
352.40 and 493.36 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
29506176 | 2 | ZZ | 6 | 73342 |
29506176 | 2 | ZZ | 6 | 6H244 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |