رقم الموديل أو الجزء: KRA24ALS1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-548-3688 | Flywheel Housing |
NSN 5950-01-548-5211 | Electronic Shielding Bead |
NSN 5975-01-548-5213 | Flexible Metal Conduit Assembly |
NSN 3040-01-548-5231 | Nonaircraft Mechanical Actuator |
NSN 3020-01-548-5525 | Spur Gear |
NSN 3040-01-548-5531 | Shouldered Shaft Assembly |
NSN 3040-01-548-5538 | Shouldered Shaft Assembly |
NSN 3020-01-548-5553 | Groove Pulley |
NSN 2815-01-548-5613 | Oil Pan |
NSN 2815-01-548-5620 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 4140-01-548-5641 | Fan Impeller Guard |
NSN 4140-01-548-5651 | Tubeaxial Fan |
NSN 2815-01-548-5670 | Engine Crankshaft |
NSN 2815-01-548-5681 | Piston Ring Set |
NSN 2815-01-548-5759 | Piston Ring Set |
NSN 2815-01-548-5780 | Engine Poppet Valve Tappet |
NSN 5930-01-548-6115 | Push-pull Switch |
NSN 5998-01-548-6124 | Circuit Card Assembly |
NSN 5930-01-548-6135 | Toggle Switch |
NSN 5977-01-548-6143 | Electrical Contact Brush Holder |
NSN 5940-01-548-6154 | Electrical Conductor Ferrule |
NSN 5970-01-548-6163 | Electrical Insulation Sleeving |
NSN 5935-01-548-6179 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5950-01-548-6959 | Electronic Shielding Bead |
NSN 5950-01-548-6968 | Electronic Shielding Bead |
NSN 2815-01-548-7032 | Exhaust Manifold |
NSN 2815-01-548-7064 | Piston Pin |
NSN 2815-01-548-7066 | Piston Ring Set |
NSN 2815-01-548-7069 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 3040-01-548-7246 | Straight Shaft |
NSN 3020-01-548-7270 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-548-7281 | Spur Gear |
NSN 2815-01-548-7331 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 2815-01-548-7344 | Engine Poppet Valve |
NSN 2815-01-548-7350 | Engine Poppet Valve |
جهاز ميكانيكي لنقل الطاقة ، وليس لتطبيق الطائرات ، مصمم لإنشاء قوة محكومة في شكل حركة خطية أو دورانية. باستثناء المشغل والميكانيكي والطائرات
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
01/17 | 05/17 | 02/20 |
---|---|---|
5.00 | 4.00 | 12.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,277.70 and 4,588.78 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
KRA24ALS1 | 2 | ZZ | 1 | 3H244 |
KRA24ALS1 | 1 | ZZ | 1 | 3Z7L8 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |