رقم الموديل أو الجزء: 2050565
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 9390-01-582-7232 | Protection Bellows |
NSN 4730-01-582-7241 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 5360-01-582-7246 | Compression Helical Spring |
NSN 4730-01-583-0748 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-583-0752 | Threaded Tube Fitting Plug |
NSN 4820-01-583-0775 | Valve Cap |
NSN 5306-01-583-0779 | Internal Wrenching Bolt |
NSN 5360-01-583-0782 | Compression Helical Spring |
NSN 4730-01-583-0785 | Pipe Plug |
NSN 5306-01-583-0789 | Internal Wrenching Bolt |
NSN 5310-01-583-0791 | Flat Washer |
NSN 5340-01-583-0794 | Retaining Band |
NSN 4820-01-583-0796 | Valve Cap |
NSN 5360-01-583-0799 | Compression Helical Spring |
NSN 2540-01-583-0838 | Vehicular Foot Rest |
NSN 5365-01-583-0840 | Externally Threaded Ring |
NSN 5305-01-583-0843 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-583-0893 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5306-01-583-0896 | Internal Wrenching Bolt |
NSN 5305-01-583-0898 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4320-01-583-0900 | Pump Rotor |
NSN 5340-01-583-0905 | Helical Compression Spr Retainer |
NSN 5365-01-583-0906 | Externally Threaded Ring |
NSN 4730-01-583-0911 | Pipe To Hose Elbow |
NSN 5325-01-583-0915 | Retaining Ring |
NSN 5331-01-583-0920 | O-ring |
NSN 5365-01-583-0925 | Machine Thread Plug |
NSN 5360-01-583-0930 | Compression Helical Spring |
NSN 5315-01-583-0933 | Headed Shoulder Pin |
NSN 5306-01-583-0936 | Machine Bolt |
NSN 5305-01-583-0939 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5365-01-583-0945 | Plate Spacer |
NSN 5315-01-583-0951 | Hollow Pin |
NSN 3120-01-583-0957 | Sleeve Bearing |
NSN 4710-01-583-0960 | Metal Tube Assembly |
عنصر مصمم للتركيب على عمود وله عمل عالمي يمكن التحكم فيه فيما يتعلق بالعمود. يتم استخدامه لاستقبال ونقل عمل يشبه الكاميرا بالتوازي مع العمود.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Ignition Internal Combustion Piston Engines Or Rotary Engines, Nesoi Camshafts and Crankshafts For Use With Spark
Industrial Engines
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
669.40 and 937.16 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2050565 | 2 | ZZ | 3 | 3PSD7 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |