رقم الموديل أو الجزء: A8251-763
حول هذا المنتج
صفات التحكم التباطؤ: في حدود 3 في المائة من الحد الأقصى للسفر عند قياسه على مدى 42 درجة كاملة السفر ، في حدود 0.5 في المائة من الحد الأقصى للسفر عند قياسه أكثر من 4 في المائة من السفر الكامل عند 1 هرتز ، خرج الخطية: في حدود 2.5 في المائة من السفر الكامل الناتج 42 درجة 27.7 نيوتن متر (20.4 رطل قدم) عزم دوران متوقف ؛ 20J (15 قدم رطل) من العمل أكثر من 42 درجة. يعمل مشغل UG بضغط مائي داخلي 1172 كيلو باسكال (170 رطل / بوصة مربعة) ، عمود القيادة: 0.625-36 معيار التسنن ، الوزن: 16 كجم (36 رطلا) ، الوزن الجاف ، مقاومة الاهتزاز: تم اختبار الاهتزاز لنا MIL-STD 810C ، المنحنى D (10 جم إلى 2000 هرتز ؛ في المحور Y ، مواز لعمود الإدارة ، 8 جم كحد أقصى)
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز ميكانيكي لنقل الطاقة ، وليس لتطبيق الطائرات ، مصمم لإنشاء قوة محكومة في شكل حركة خطية أو دورانية. باستثناء المشغل والميكانيكي والطائرات
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
8,516.00 and 10,645.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)). |
SOS: | ZNC |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A8251-763 | 2 | ZZ | 6 | 31361 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |