رقم الموديل أو الجزء: 216-3-12
حول هذا المنتج
تصنيف صلابة معدنية برينل التنغستن كاربين الحد الأدنى 625.0 بوصة. والحد الأقصى 700.0 بوصة.
تحمل الكرة NSN 3110-00-151-9135. Relay
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جسم كروي متجانس ، توفر سلسلة منه العناصر المتدحرجة في محمل ، كرة (بصيغتها المعدلة). تم تصميم هذا البند في المقام الأول لتخفيف الاحتكاك. قد يكون لها استخدامات أخرى مثل مكون الفحص في صمام فحص من النوع الكروي. يستثني الكرة ، تحقق ؛ الكرة ، صمام ، نقلت.
Ball Bearings, Nesoi
Industrial Machines, Other
Ball Bearings
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
216-3-12 | 2 | XX | X | 88041 |
5015 | 1 | XX | X | 0AHP5 |
919831 | 1 | XX | X | 12204 |
170-587107-5 | 1 | XX | X | 43999 |
3-16BALLGRADE3 | 1 | XX | X | 52676 |
8279171 | 1 | XX | X | 24446 |
145637 | 1 | XX | X | 24617 |
100172 | 1 | XX | X | 25980 |
2040050 | 1 | XX | X | 78222 |
4323 | 1 | ZZ | 5 | 06KW9 |
4323 | 2 | ZC | 5 | 57712 |
4323 | 9 | ZC | 5 | 70408 |
B32 | 9 | XX | X | 37999 |
22202 | 9 | XX | X | 28839 |
4323 | 9 | KZ | 5 | 64959 |
49A101642 | 9 | XX | X | 94990 |
49A101642 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
216-3-12 | 9 | XX | X | 88042 |
4323 | 1 | ZZ | 5 | 3B4M0 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |