رقم الموديل أو الجزء: 7T0096
حول هذا المنتج
سباق جهاز التوجيه لديه تصنيف صلابة المواد من 60-64 ، ضياء من مجرى السباق هو 3.44488 في. الحد الأدنى ، 3.44528 بوصة. .MAX; INNERRACE HRC هو 60-64 ، العرض هو .3945 بوصة. دقيقة ، .3957 بوصة. ماكس ، ضياء هو 2.6575 بوصة ؛ الحد الأقصى المتداول هو .39299 دقيقة و .3974 كحد أقصى ؛ يحتوي القفص على HRC 34-40 ، مطلي بالفضة ، تحويلة ضياء 3.118 بوصة. الحد الأدنى ، 3.126 كحد أقصى ، قطر الدولي 2.835 بوصة. الحد الأدنى ، 2.838 كحد أقصى ، العرض .6462 بوصة. الحد الأدنى ، .6496 بوصة. .MAX; عرض الحلقة الخارجية هو .9449 بوصة ، ؛ إجمالي خارج DIA هو 3.740 بوصة ؛ خارج ضياء هو 2.362 في.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
محمل أسطواني غير قابل للتعديل يتكون من صف واحد أو عدة صفوف من البكرات الأسطوانية المقواة ومثبت يستخدم مع أو بدون حلقات r داخلية أو خارجية. باستثناء محمل ، الأسطوانة ، هيكل الطائرة.
Other Cylindrical Roller Bearings
Industrial Machines, Other
Cylindrical Roller Bearings, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,313.54 and 4,141.93 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | F77 |
AAC: | M |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | --SBA-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
7T0096 | 1 | ZZ | 2 | 77445 |
7T6960 | 2 | ZZ | 2 | 77445 |
7T6961 | 2 | ZZ | 2 | 77445 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |