رقم الموديل أو الجزء: 12271218 R99
حول هذا المنتج
أبعاد الانقسام 0.022 كحد أقصى إلى 0.018 دقيقة. (VESPEL) ، 0.007 كحد أقصى إلى 0.003 دقيقة. (بوليبون)
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-00-678-3472 | Seal Retaining Plate |
NSN 5340-00-708-3883 | Manual Control Handle |
NSN 2835-00-937-5844 | Nonaircraft Gas Turb Heat Shield |
NSN 1015-00-968-6329 | Operating Lever Breechblock Cam |
NSN 6625-01-059-4279 | Test Probe |
NSN 6680-01-060-7175 | Vibrating Reed Tachometer |
NSN 2530-01-063-5655 | Compensating Shaft |
NSN 3040-01-063-5657 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-063-5658 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 2530-01-063-5666 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-01-063-5668 | Track Suspens Pivot Arm Assembly |
NSN 2530-01-063-5670 | Track Shoe Wedge |
NSN 5330-01-063-5676 | Packing Retainer |
NSN 5340-01-063-5825 | Metallic Solid Wheel |
NSN 5305-01-063-5829 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5330-01-063-5839 | Seal Retainer |
NSN 3130-01-063-5845 | Bearing Unit Housing |
NSN 2530-01-063-5862 | Wheel Hub Cap |
NSN 5340-01-065-6142 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-065-6143 | Mounting Bracket |
NSN 2520-01-067-2281 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 3010-01-067-2319 | Shaft Coupling Half |
NSN 2520-01-067-3873 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2520-01-067-3899 | Friction Clutch Assembly |
NSN 5330-01-068-4072 | Gasket |
NSN 4730-01-069-3369 | Pipe Bushing |
NSN 4730-01-069-3370 | Pipe Bushing |
NSN 4710-01-069-5925 | Metal Tube Assembly |
NSN 5310-01-070-2837 | Matche Spring Tension Washer Set |
NSN 5340-01-071-9051 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-071-9052 | Mounting Bracket |
NSN 1015-01-072-4176 | Breechblock Handle |
NSN 5315-01-072-4488 | Threaded Straight Pin |
NSN 2910-01-072-9927 | Electrical Fuel Pump |
NSN 2520-01-072-9943 | Transmission Fluid Cooler |
عنصر أنبوبي الشكل غير ملولب مع أو بدون شفة في أحد طرفيه مصمم ليتم إدخاله في حفرة لتقليل القطر الداخلي للفتحة ولحماية بنية الجسم المحيطة من التلف الناتج عن الإجهاد و / أو الإجهاد و / أو الاهتزاز. يجب أن يتجاوز الطول الإجمالي 25 بالمائة من القطر الخارجي أو أقصر مسافة بين المسطحات المحيطية للجسم. يتضمن العناصر التي تنقسم إلى جزأين أو أكثر والتي تشمل 180 درجة (3.141 راديان) أو أقل من محيط المحمل. بالنسبة للعناصر المصنوعة من المطاط ، انظر جلبة ، غير معدنية. انظر أيضا تحمل ، الأكمام. جلبة ، مدبب ؛ فاصل ، كم. عازل ، جلبة. وجلبة ، موصل كهربائي. باستثناء جلبة ، حفر ، رقصة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
Parts, Nesoi, For Cylindrical Roller Bearings, Nesoi
Industrial Machines, Other
Parts Of Ball and Roller Bearings, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
67.65 and 94.71 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12271218 R99 | 2 | ZZ | 2 | 19207 |
12271218 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |