رقم الموديل أو الجزء: MIL-S-45860
حول هذا المنتج
2تم تجهيز الماكينة بصمام أمان لضغط الهواء تم ضبطه على الإطلاق عند 125 رطل / بوصة مربعة لمنع تلف الماكينة بسبب الشوكة الزائدة ؛ تتوفر دواسة قدم خاصة للتحكم عن بعد عند تحديدها ؛ ستتعامل المجموعة الكاملة من الماكينة مع سماكات العمل التي تصل إلى 0.188 بوصة. مزود بالماكينة مجموعة واحدة من الفكوك القياسية للعمل حتى 0.125 بوصة. سميكة ومحددة بنقطة واحدة على جوانبها ؛ فكوك اختيارية للعمل من 0.094 بوصة. إلى 0.188 بوصة ، محددة بنقطتين ، متوفرة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مصمم بفكوك قابلة للاستبدال ؛ يتم توصيل زوج واحد من الفكين بذاكرة وصول عشوائي ترددية عالية السرعة وزوج آخر متصل بعمود أداة ثابت.
Bending Rolls, Metal Forming, Except Numerically Controlled, Valued $3, 025 and Over, New
Metalworking Machine Tools
Machines, Bending, Folding, Straightening Or Flattening Metal (including Presses), Other Than Numerically Controlled
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/17 | 12/17 | 05/18 | 10/18 |
---|---|---|---|
1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
14,939.58 and 19,208.03 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | 3B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MIL-S-45860 | 1 | CX | 4 | 81349 |
1A-2B | 2 | CX | E | 99287 |
R40M751 | 2 | CX | E | 80132 |
3441-6341-9030 | 9 | CX | 9 | 99998 |
1ASP2B | 9 | CX | E | 99287 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |