رقم الموديل أو الجزء: 163A851
حول هذا المنتج
العنصر عبارة عن مكبس GREENARD 3C BENCH ARBOR الذي تم تعديله بواسطة IBM لتشغيل أدوات القطع والتشكيل ؛ أداة قص وشكل P / N هي كما يلي ، 1977769 ، 1977206 ، 1989749 ، 110A348 ، 137A240 ، 1999048 ، 1995143 ، 1990718 ؛ محول مجموعة القوالب P / N هي 1953387 و 1994923 ؛ RQRD لإصلاح التجميعات الفرعية يؤدي الدوائر المتكاملة A2 ، A3 ، A4 ، A6 ، A7 ، A8 ، A9 ، A10 ، A11 ، 1A13 ؛ العنصر هو مكبس الشجرة فقط ؛ ماتل ستيل WT 30 رطل ؛ الحجم 10.0 بوصة. بواسطة 10.0 بوصة. بواسطة 5.0 بوصة. تقريبا; أداة قص وتشكيل غير مرفقة بالصحافة ؛ E / I F-15 C / D MSIP و F-15 E ACFT ؛ البند يدعم ECP 2273-M ؛ يتم تعديل العنصر عن طريق إضافة لوحة أسفل ذاكرة الوصول العشوائي لعقد أداة القطع والنموذج ، يتم إرفاق خطوة بكبش الشجرة لعقد الجزء العلوي من أداة التشكيل
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Machine Tools (including Presses) Working By Forming Metal, Except Hydraulic Presses, Nesoi
Metalworking Machine Tools
Presses For Working Metal Or Metal Carbides, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,888.35 and 4,043.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | SF9---E |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
163A851 | 2 | MG | 4 | 03640 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |