رقم الموديل أو الجزء: MIL-C-22972
حول هذا المنتج
W / سخان ومزيل الصقيع في الكابينة ، W / 2 الأضواء الكاشفة القابلة للفصل في قسم بعقب الطرف ، يجب أن تبدأ محركات الديزل في 20 درجة فهرنهايت ، محول عزم الدوران للحصول على جهاز إشارة ، لمعان أصفر مطلي رقم 13538 IAW FED-STD-595 و MIL-T-704 من النوع B ، للاستخدام في بيئة بحرية في أنظمة الجسور المرتفعة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
رافعة ، تتكون من بنية فوقية دوارة كاملة كاملة مع ذراع الرافعة ومثبتة على شاحنة ثقيلة ذاتية الدفع أو شاسيه شاحنة مناسب للسفر على الطرق السريعة. وهي مصممة في المقام الأول لعمليات رفع الأثقال. الرافعة تعمل بالطاقة الذاتية أو قد تستمد طاقتها المتحركة من وحدة الطاقة لهيكل الشاحنة فيما يتعلق بالنظام الهيدروليكي. الرافعة غير قابلة للتحويل إلى مجرفة أو عمليات حفار خلفي. بالنسبة للرافعات المثبتة على الشاحنات القابلة للتحويل إلى عمليات المجرفة والحفار الخلفي بالإضافة إلى إجراء عمليات رفع الأثقال ، انظر رافعة مجرفة ، مثبتة على شاحنة. للاطلاع على العناصر المصممة خصيصا لاستعادة المركبات والمعدات المعطلة، انظر الشاحنة، الحطام.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,264,088.00 and 1,625,256.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | R41 |
AAC: | A |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | J |
MGMT CTL: | 2C--AH9 |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | 2C COG CESE المواد (البند النهائي الرئيسي) |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MIL-C-22972 | 1 | JN | 3 | 81349 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |