رقم الموديل أو الجزء: 12446811
حول هذا المنتج
صافي ، مقصورة تخزين المقعد الخلفي.
ربط البضائع المركبة NSN 3990-01-411-6575. Net rear seat stowag
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-409-1204 | Hose Tee |
NSN 4730-01-409-1206 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4820-01-409-1218 | Directional Control Linear Slide |
NSN 2520-01-409-1751 | Transmissi Clutch Plate Retainer |
NSN 2520-01-409-1757 | Clutch Assembly Carrier |
NSN 2520-01-409-1758 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 2520-01-409-1767 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 4720-01-409-2499 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-409-2506 | Nonmetallic Hose |
NSN 4710-01-409-2508 | Metal Tube Assembly |
NSN 2520-01-409-2509 | Mechan Transmission Housing Part |
NSN 2520-01-409-2512 | Transfer Transmission Assembly |
NSN 4710-01-410-8045 | Metal Tube Assembly |
NSN 2520-01-410-8067 | Mechanical Transmissio Parts Kit |
NSN 3040-01-410-8068 | Shouldered Shaft |
NSN 3020-01-410-8069 | Internal Gear |
NSN 3040-01-410-8071 | Spur Gearshaft |
NSN 2520-01-410-8077 | Mechanical Transmissio Parts Kit |
NSN 2520-01-410-8078 | Mechan Transmission Housing Part |
NSN 2520-01-410-8079 | Mechan Transmission Housing Part |
NSN 2520-01-410-8080 | Mechanical Transmission Housing |
NSN 2520-01-410-8241 | Clutch Spring Guide |
NSN 2540-01-410-8789 | Automotive Stoplight Switch |
NSN 2540-01-410-8793 | Vehicle Sun Visor |
NSN 2590-01-410-9967 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-410-9968 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-411-0652 | Vehicular Window Frame |
NSN 2510-01-411-0653 | Vehicular Fender Liner |
NSN 2910-01-411-2124 | Engine Fuel Tank |
NSN 2540-01-411-2130 | Rearview Mirror Assembly |
NSN 2815-01-411-2137 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-411-2138 | Engine Vibration Dampener |
NSN 2990-01-411-2728 | Nonai Muffler-exhaust Pipe Guard |
NSN 2530-01-411-2729 | Steering Wheel |
NSN 2540-01-411-2733 | Vehicular Bumper |
عنصر يتكون من حبل (حبال) أو كابل (كابلات) أو سلسلة (سلاسل) أو حزام (أشرطة) ينتهي على طرف (أطراف) أو أكثر بخطاف (خطافات) أو حلقة (حلقات) أو مشبك (مشابك) وما شابه ذلك ، مصمم لتأمين أو تقييد حركة البضائع المنقولة على مركبة. قد تشمل النوابض (النوابض) أو المشبك الدوار (الإبزيمات) أو أجهزة الشد الأخرى.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/20 |
---|
125.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
162.40 and 227.36 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 16B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12446811 | 2 | ZZ | A | 19207 |
3990PL0793635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
3990PL0793635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
12446811 | 2 | ZZ | A | 19207 |
3990PL0793635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
12446811 | 2 | ZZ | A | 19207 |
3990PL0793635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
12446811 | 2 | ZZ | A | 19207 |
3990PL0793635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
12446811 | 2 | ZZ | A | 19207 |
3990PL0793635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
12446811 | 2 | ZZ | A | 19207 |
3990PL0793635 | 9 | WP | 9 | 9009H |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |